• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة زراعية غذائية

النتائج لأجل

صناعة زراعية غذائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. SAS 007BUSINESS PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS 007BUSINESS PRAGEN هي شركة متعددة الخدمات تم إنشاؤها في عام 2016 ، مقرها يقع بباريس يقوم بإدارتها“Princess Aggeex HUTIN”, ، الرئيسة والمؤسسة / الفنانة و التي درست مهنة المحاماة ديناميكية وإبداع استثنائي ونادر، تحصلت على تسعة امتيازات وطنية ودولية. نموذج عمل فريد من نوعه: امتيازات PRAGENالمبسطة الاستثنائية، النادرة والأصلية وتلك الخاصة بشركاء PRAGEN; «صنع في فرنسا» مستوحى من العديد من النباتات الأفريقية الفاضلة، بهدف اقتصادي تشاركي ومسؤول بيئيًا ، ومواطن موحد. تعد كمصدر للحلول الفريدة والفرص المثالية لتحسين الإدماج والتماسك الاجتماعي والمهني للمجتمعات والشعوب ذات الشراكاتWIN-WIN وعبر إمكاناتها الهائلة للقيم المضافة النادرة والرائدة ، من خلال تنوعها وتعدد استخداماتها التكميلية. لذلك ، فإن تجربة PRAGENهي أفضل مخاطرة يمكن أن يتحملها أي مستثمر ذو رؤية عالية. من إبداعاتها الفنية الثقافية، خبرتها الإدارية والقانونية التجارية، التي تلهم عقود شركائها الإجمالية لتذوق الإصدارات الباريسية والشمبانيا المقتبسة من الأعمال الزراعية والفعاليات، المساعدة والتدريب، هي مختلف خدمات PRAGEN: السفر وتحويل الأموال وما إلى ذلك. أكثر من 20 عامًا في خدمة قطاع تقديم الطعام وتجهيز الأغذية، تصنيع المنتجات الحيوية ومستحضرات التجميل القائمة على نفس النباتات

  2. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  3. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  4. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. ALTITRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن متخصصون في بيع النبيذ الفاخر في العديد من مناطق النبيذ المرموقة. يشمل اختيارنا تسميات شهيرة مثل Saint-Émilion, Graves, Médoc بالإضافة إلى أحجار كريمة أخرى مثل Morgon, Touraine و Mâcon. سوف تجد مجموعة واسعة من النبيذ الأحمر والأبيض والوردي لإرضاء جميع الأذواق وجميع المناسبات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.

  2. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  3. IS COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كيف نمضي قدما: ــ الطلب و الاستفسار 2ــ النطاق السعري 3ــ خطاب النوايا ــ4 عرض السعر ICPO 6 إثبات الأموال(SWA) ــ7 الدفع (مقدمًا 30٪) ــ8 الشحن( FCA, FOB, CIF ) ـــ9 تسليم المستندات(LC, TT, مقدماً70%) 10 الدفع

  4. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  5. MOONKEY GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOONKEY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات مشروبات, نبيذ, شاشات مسطحة, مشروبات, نبيذ, المشروبات الكحولية, شاشات مسطحة, و تجارة دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MASTERS FOOD DRINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MASTERS FOOD DRINK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية, مشروبات غازية لاكحولية, مشروبات غير كحولية, مشروبات غازية, مشروبات غازية لاكحولية, مشروبات غير كحولية, و مشروبات خفيفة أجنبية. ومقرها في Épinay-Sous-Sénart, فرنسا.

  2. PALIMEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PALIMEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات فواكه، مجففة, فواكه، مجففة, و فواكه جافة محمّصة. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. DOGAL FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOGAL FOOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات لحم بقري مجمّد, لحوم مجمّدة, خضار مجمّدة, بطاطا فريت مجّمدة, و أغذية مجمدة محمرة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. AGRIEL INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AGRIEL INTERNATIONAL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LA CAVE ÉCLAIRÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA CAVE ÉCLAIRÉE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, كحول ومشروبات روحية, روم, شمبانيا, و ويسكي. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  4. D STOCK AFFAIRES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D STOCK AFFAIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات بيع فاكلة وخضروات بالجملة, تجار جملة لمنتجات النظافة, أغذية - استيراد/تصدير, مواد غذائية بالجملة, بيع منتجات المخابز بالجملة, أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, كبيبات للقطط, مقرمشات للحيوانات, و كبيبات للكلاب. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. CAKESPACE - PRODUITS BIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAKESPACE - PRODUITS BIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات العناية بالنفس واللياقة البدنية, أزهار, زيوت نباتية, مشروبات, أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, أطعمة خفيفة, العناية بالنفس واللياقة البدنية, زيوت تدليك, و منتجات تجميل طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AWA SECRETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AWA SECRETS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, بهارات, أغذية حمية وأغذية عضوية, مستحضرات تجميل طبيعية, مستحضرات تجميل طبيعية, منتجات التجميل, مستحضرات تجميل للجسم, مستحضرات تجميل الوجه, و مستحضرات تجميل للأيدي والأقدام. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  7. CHERCHEURS D'OR VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHERCHEURS D'OR VERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, عسل, زيت زيتون بكر, توابل ذات نكهات, منتجات معلبة, زيوت معطرة, زيت زيتون عضوي, زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, و زيتون أخضر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EARLY BIRD COFFEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EARLY BIRD COFFEE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة, بنّ محمّص, آلات تحميص البن, و محمصات حبوب البن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NCP DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NCP DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BEEZ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BEEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, أغذية حمية وأغذية عضوية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, أغذية - استيراد/تصدير, استيراد المواد الغذائية, تصدير المنتجات الغذائية, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, و توزيع المواد الغذائية. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.

  3. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  4. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  5. SAMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAMEXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات منتجات الألبان, طحين وسميد, أغذية - استيراد/تصدير, منتجات الألبان, مواد حليبية بالجملة, و طحين وسميد. ومقرها في France, فرنسا.

  6. ILCO FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ILCO FOOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم وتوابعها. كما تعمل في قطاعات عجل، لحم, فضلات الذبائح, لحم الخنزير, عجل، لحم, لحم حمل, و فضلات الذبائح. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  7. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  8. MENGUE INTERNATIONAL SERVICES

    فرنسا

    مجموعة MENGUE INTERCONTINENTAL GROUP هي شركة تصدير واستيراد لمنتجات افريقيا. تم إنشاء الشركة في عام 2014 على يد مارتن مينج الفرنسي الكاميروني. مقرنا في الكاميرون (بمدينة ياوندي) وفرنسا (المنطقة الباريسية) مما يتيح لنا إدارة الأمور بالقرب من المُصنعين وطلبات العملاء والتحقق من المنتجات قبل كل عملية شحن. متخصصون في المواد الأولية من افريقيا ونقدم خدمة تسويق المنتجات الغذائية والمنتجات المتعلقة بالتجميل وكذلك الأحجار والصخور. ستجدوا معظهم المنتجات التي نقدمها في القسم المختص. لكل طلبياتكم الخاصة راسلونا عبر البريد الالكتروني. يمكننا التعامل في طلبيات محددة غير موجودة في كتالوج المنتجات الخاص بنا.

  9. JRK COMMODITIES

    فرنسا

    JRK commodities هي شركة عائلية متخصصة في استيراد التوابل من مدغشقر لثلاثة أجيال. حاليًا، تنشط في قطاع استيراد، تصدير وتوزيع الفانيليا العضوية المعتمدة من التجارة العادلة. تقوم بأعمالها بهدف تسهيل توزيع التوابل الموسمية على مدار العام من أجل تلبية الاحتياجات المخصصة لعملائها. JRK commodities تلتزم دائمًا بتقديم أجود المنتجات بأفضل الأسعار. إرضاؤكم هي أولويتنا، لهذا السبب تتعهد الشركة بتبادل طلبكم حتى الرضا. : من بين منتجاتنا لدينا- الفانيليا السوداء / 15 الى 20 سم، الفانيليا الحمراء / 13 الى 18 سم، الفول السائب، مسحوق الفانيليا.

  10. DISTRIDRINQ

    فرنسا

    IDRINQ إيدرينْكْ هي شركة ألمانية تقدم لكم درايتها الفنية من حيث الذوق والجودة.IDRINQ قامت بتطوير منتج فريد ومبتكر بخصائص مُميزة و جديدة. وقد قامت شركتنا بإجراء 10 سنوات من الأبحاث للحصول على هذا المشروب الفريد. خلال الاختبارات ، أصبح التأثير الإيجابي ملحوظًا: تحسين الرؤية، جودة النوم والأداء البدني، بالإضافة إلى زيادة في التركيز. اكتشفوا التأثيرات الإيجابية لمزيج من R(+)- alpha-lipoïque حمض ألفا ليبويك مع L-Arginine Lـ أرجينين: تحفيز الأنشطة العقلية، الإدراكية والبدنية، نحن في عملية فريدة تجمع بين تأثيرات المكونين الطبيعيين وتطبيقها على مشروب الطاقة بما يتوافق مع اللوائح التنظيمية. نبحث عن شركاء لترويج منتجنا Idrinqإدلينك. كما تقوم كذلك شركة DRINQ ببيع العديد من المشروبات الكحولية منذ عام 1564، بما في ذلك البيرة الخفيفة والبيرة الكهرمانية.