• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سترات، ملابس رياضة

النتائج لأجل

سترات، ملابس رياضة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. RK D'IMPORT ET EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة RK D'IMPORT ET EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سترات، ملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات قمصان رجالية, ملابس رياضة البولو, و ملابس رياضية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. TRADE PARTNER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADE PARTNER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس نسائية, ملابس رجالية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سترات خفيفة, ألبسة جاهزة, و جينز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.

  4. ORAIJE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لسنوات عديدة، تخصصت Oraije Paris أورايجي باريس في الجينز للنساء. بفضل خبرتنا ودرايتنا المنقولة من جيل إلى جيل، نحن سفير على الطراز الفرنسي. مُهمتنا الرئيسية تتمثل في دعم عملائنا في نشاطهم، هذا هو السبب في أننا نضمن رقابة صارمة على الجودة ، ومراقبة دقيقة للإنتاج لنقدم أرقى المنتجات بأفضل الأسعار. نحن نضع خِبرتنا في خدمتكم، توفير مستشاري العملاء، الاهتمام باحتياجاتكم بالإضافة إلى دعم مصمم الأزياء لدينا لنهجكم.

  5. FOOT LOCKER

    فرنسا

    المؤسسة FOOT LOCKER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات أحذية رياضية, أغراض للملابس, ملابس رياضية, و ملحقات الملابس. ومقرها في Puteaux, فرنسا.