• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيوت عباد الشمس

النتائج لأجل

زيوت عباد الشمس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  2. GENERAL FURNITURES

    فرنسا

    المؤسسة GENERAL FURNITURES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, بيض, مشروبات خفيفة أجنبية, مشروبات غير كحولية, و زيوت عباد الشمس. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. JISSER

    فرنسا

    المؤسسة JISSER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية غذائية, زيوت عباد الشمس, أرز, و حليب جاف. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. GLOBIMPEX GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GLOBIMPEX GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TRADGO

    فرنسا

    المؤسسة TRADGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Creteil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HST GLOBAL

    فرنسا

    المؤسسة HST GLOBAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت نباتية صافية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

screen europages
صفحة لشركتك
أضف شركتي