• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب مكونات الكترونية

النتائج لأجل

تركيب مكونات الكترونية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  2. MESUREL

    فرنسا

  3. SOC INDUST CONTROLE REGULATION AUTOMATISME

    فرنسا

    المؤسسة SOC INDUST CONTROLE REGULATION AUTOMATISME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  4. WESTERMO DATA COMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة WESTERMO DATA COMMUNICATIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  5. ETRONICS

    فرنسا

    المؤسسة ETRONICS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CODEXIM

    فرنسا

    المؤسسة CODEXIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. PROFESSIONAL & BROADCAST SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PROFESSIONAL & BROADCAST SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  3. PRICER

    فرنسا

    المؤسسة PRICER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. SARL INNODYS

    فرنسا

    المؤسسة SARL INNODYS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  5. MET

    فرنسا

    المؤسسة MET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Evry Gregy Sur Yerre, فرنسا.

  1. TIPTEL

    فرنسا

    المؤسسة TIPTEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  2. SARL AFRITEK

    فرنسا

    المؤسسة SARL AFRITEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ELEXO

    فرنسا

    المؤسسة ELEXO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. MATECH ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MATECH ELECTRONIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

  3. ELOISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  4. SYNERGIE 4

    فرنسا

  5. AUDIO VIDEO TRANSMISSION

    فرنسا

    المؤسسة AUDIO VIDEO TRANSMISSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  6. I.N.K. ANTISTATIQUE SARL

    فرنسا

    المؤسسة I.N.K. ANTISTATIQUE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Mauchamps, فرنسا.

  7. SED

    فرنسا

  8. UNIWATT

    فرنسا

  1. SOLID STATE LOGIC

    فرنسا

    المؤسسة SOLID STATE LOGIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  2. HYDROLEC

    فرنسا

    المؤسسة HYDROLEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في St Pathus, فرنسا.

  3. SYSTEMS AND TECHNOLOGY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMS AND TECHNOLOGY INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Marolles En Brie, فرنسا.

  4. EUROTEC DENTAL

    فرنسا

    المؤسسة EUROTEC DENTAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  5. AEROMARITIME SYSTEMEBAU (FRANCE)

    فرنسا

    المؤسسة AEROMARITIME SYSTEMEBAU (FRANCE), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  6. DISTRICODE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRICODE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  7. OMEGA DYNAMIC

    فرنسا

    المؤسسة OMEGA DYNAMIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  8. PARTSERVICE

    فرنسا

    المؤسسة PARTSERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  9. SANMINA

    فرنسا

    المؤسسة SANMINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  10. CARD BUSINESS DEVELOP INTERNATIONAL

    فرنسا