• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارية الكترونية

النتائج لأجل

تجارية الكترونية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  2. INTERDATA

    فرنسا

    المؤسسة INTERDATA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تجارة الكترونية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  3. STEF

    فرنسا

    المؤسسة STEF, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات توضيب, توضيب, و تجارية الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SMACK MOBILITY

    فرنسا

    المؤسسة SMACK MOBILITY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات تجارية، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات درّاجات أطفال كهربائية, سكوتر كهربائي, دراجات كهربائية, و دراجات نارية كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. WE SEED DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة WE SEED DIGITAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة, و إكسسوارات ومكونات لآلات النسخ والآلات الكاتبة المكتبية. ومقرها في Savigny Le Temple, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MULTIMEDIA-MAGASIN.COM

    فرنسا

    المؤسسة MULTIMEDIA-MAGASIN.COM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.