• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزجاج

النتائج لأجل

الزجاج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. VERRE SUR MESURES

    فرنسا

    المؤسسة VERRE SUR MESURES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زجاج مصلد. كما تعمل في قطاعات أبواب بالزجاج. ومقرها في Maisons Laffitte, فرنسا.

  2. CPM CLOISON

    فرنسا

  3. FRANCILIENNE PEINTURE BATIMENT

    فرنسا

  4. VILLA DES ROIS

    فرنسا

    فِيلا دي رْوا Villa des Rois ، شركة متخصصة في إنتاج وتسويق الشمبانيا المرموقة والفريدة بنوعها، الواقع مقرها في باريس في المنطقة الرابعة. . مُنْبثقة من مزيج من أصناف العِنب النموذجية لمنطقة الشمبانيا المُزدهرة بكامِل إمكاناتها، الشمبانيا التي تعكس النمط المرمُوق المُميز لشركة فِيلا دي رْوا وتشمل مُنتجاتنا: شمبانيا Le Ponte Blanc بُونْتْ بلو، شمبانيا Guy L'Orfèvre قايْ أورْفابْرْ . مهمتنا: اختِيار وترويج كنوز النبيذ الإيطالية لإنشاء قائمة نبيذ عالية الجودة، لذيذة واحتفالية.

  5. TECFORM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TECFORM FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات زجاج الوقاية للواجهات, علب عرض بلكسي جلاس, و أغراض من البولي ميثيل متاكريلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMITEC

    فرنسا

    المؤسسة COMITEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زجاج نظارات وعدسات لاصقة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات، زجاج, و نظارات، زجاج. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. OPTIQUE DUBOR SA

    فرنسا

  3. OPTIC DUROC

    فرنسا

  4. CIE EUROPEENNE D'IMPORT EXPORT

    فرنسا

  5. ARAY - OPTIQUE

    فرنسا

  1. OPTIQUE PROMOTION

    فرنسا

  2. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.