• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التوزيع

النتائج لأجل

التوزيع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.

  2. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  3. BEEZ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BEEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, أغذية حمية وأغذية عضوية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, أغذية - استيراد/تصدير, استيراد المواد الغذائية, تصدير المنتجات الغذائية, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, و توزيع المواد الغذائية. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.

  4. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  5. IS COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كيف نمضي قدما: ــ الطلب و الاستفسار 2ــ النطاق السعري 3ــ خطاب النوايا ــ4 عرض السعر ICPO 6 إثبات الأموال(SWA) ــ7 الدفع (مقدمًا 30٪) ــ8 الشحن( FCA, FOB, CIF ) ـــ9 تسليم المستندات(LC, TT, مقدماً70%) 10 الدفع

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MASTERS FOOD DRINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MASTERS FOOD DRINK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية, مشروبات غازية لاكحولية, مشروبات غير كحولية, مشروبات غازية, مشروبات غازية لاكحولية, مشروبات غير كحولية, و مشروبات خفيفة أجنبية. ومقرها في Épinay-Sous-Sénart, فرنسا.

  2. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  3. PHOTO PYRAMIDES

    فرنسا

    فوطو بيراميد هو متجر لبيع كاميرات المحترفين وجميع أنواع ملحقات التصوير الفوتوغرافي. فوطو بيراميد يقترح أيضاً خدمات تطوير وطباعة الصور الفوتوغرافيةنحن نضع في متناولِكم كل خبرتنا لتقديم الإرشادات و تنفيذ الأعمال، لا نسجِل فاتورة إلا على الخدمة التي تريدونها، نحترم حقوق الطبع والنشر وسرية العمل.

  4. ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, تحليل التوزيع, منتج زيت زيتون, و بيرة في قنينات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JML POSTAL EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة JML POSTAL EXPRESS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات توزيع مطبوعات, و توزيع النشرات الدعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GROSSISTE DE FRANCE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة GROSSISTE DE FRANCE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات أدوات ماكياج, بائع عطور بالجملة, أدوات ماكياج, عطور للغرف, و تجميل، مستحضرات. ومقرها في Puiseux Pontoise, فرنسا.

  2. SH

    فرنسا

    المؤسسة SH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع أطعمة, زيوت, مشروبات, لحمة, و آلات توزيع أطعمة. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  1. BULLAYS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة BULLAYS DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  2. AUMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AUMA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات آليات مؤازِرة, محركات مؤازرة, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  3. WE SEED DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة WE SEED DIGITAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة, و إكسسوارات ومكونات لآلات النسخ والآلات الكاتبة المكتبية. ومقرها في Savigny Le Temple, فرنسا.

  4. STD RELITIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STD RELITIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، معارض وصالونات, نقاط البيع، توزيع واسع النطاق, عمليات تكييس, خزن، تجهيزات ونظم, نقاط البيع، معارض وصالونات, و نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ODESTO SARL

    فرنسا

    المؤسسة ODESTO SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, توزيع المواد الغذائية, منتجات معلبة, أغذية، استيراد وتصدير, و نبيذ. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  6. OPEXCEL

    فرنسا

    المؤسسة OPEXCEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SONEPAR

    فرنسا

    المؤسسة SONEPAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات ونقل, مكونات كهربائية وإلكترونية, كهرباء، معدات ونقل, مكونات كهربائية وإلكترونية, كابلات وأسلاك كهربائية, و كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ASCENSION GLOBAL BUSINESS

    فرنسا

    المؤسسة ASCENSION GLOBAL BUSINESS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, أغذية، استيراد وتصدير, شراب وعصير فواكه أجنبية, و منتجات معلبة. ومقرها في Saint-Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  1. UNIPAL

    فرنسا

    المؤسسة UNIPAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات epalمنصات إيبال. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  2. SOCIETE SELECTRO

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE SELECTRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Châtillon, فرنسا.

  3. MICROENER

    فرنسا

    المؤسسة MICROENER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  4. ECLAIRAGE CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة ECLAIRAGE CONSEIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Montigny Les Cormeilles, فرنسا.

  5. ORIENTAL MOTOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ORIENTAL MOTOR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, مولدات كهرباء, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, و مولدات كهرباء. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  6. NORTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة NORTRONIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  7. JC LAMPES

    فرنسا

    المؤسسة JC LAMPES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, مولدات كهرباء, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و مولدات كهرباء. ومقرها في La Plaine Saint Denis, فرنسا.

  8. SAFQAT

    فرنسا

    المؤسسة SAFQAT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات استيراد, تصدير, و أنواع أعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. KOCH MEDIA SAS

    فرنسا

    المؤسسة KOCH MEDIA SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. SOCIETE DE COMMERCIALISATION DE LUMINAIRES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE COMMERCIALISATION DE LUMINAIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، مكونات وقطع, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، مكونات وقطع, و كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.