• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التدوير

النتائج لأجل

التدوير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  2. IDEAL TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEAL TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعادة تدوير، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصميم آلات إعادة التدوير, تصنيع آلات إعادة التدوير, إعادة تدوير أغراض طعام, و معدات إعادة تدوير المعادن. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  4. WEEEDOIT

    فرنسا

    المؤسسة WEEEDOIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات نصائح في إعادة تدوير النفايات, مركز بيانات, صيانة الملقمات الإلكترونية, و استشارة لقطاع الإتصالات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  5. SIALICEPRO

    فرنسا

    المؤسسة SIALICEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات قلابة, و استشارة في معالجة النفايات. ومقرها في Osny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOFITHEIL

    فرنسا

  2. SITA NEGOCE

    فرنسا