• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الإشغال

النتائج لأجل

الإشغال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  2. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  3. LAPRO ENVIRONNEMENT / SMH EQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAPRO ENVIRONNEMENT / SMH EQUIPEMENTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسبستوس، أشغال إزالة. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. LA RUCHE DES BÂTISSEURS

    فرنسا

    المؤسسة LA RUCHE DES BÂTISSEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MAKITA FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAKITA FRANCE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية, عدد يدوية لإصلاح المركبات, عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية, و عدد يدوية لإصلاح المركبات. ومقرها في Marne-La-Vallée Cédex 3, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELECT

    فرنسا

    المؤسسة ELECT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، أشغال, تصميم التركيبات الكهربائية, صيانة المعدات, و استشارات أنظمة كهربية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  2. ECO NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة ECO NEGOCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و تركيبات ومعدات المراوح الهوائية للمصانع الميكانيكية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. MAXIME POIRIER SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAXIME POIRIER SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETS CREACHIM

    فرنسا

    المؤسسة ETS CREACHIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SERVICE ASSISTANCE MAINTENANCE LOCATION

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE ASSISTANCE MAINTENANCE LOCATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, نِحاسة, أشغال عامة، مقاولون, و نِحاسة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  1. RAOUL TAQUET ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة RAOUL TAQUET ET COMPAGNIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، أشغال, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Triel Sur Seine, فرنسا.

  2. BAUFER LATINA SARL

    فرنسا

    المؤسسة BAUFER LATINA SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ROUGNON

    فرنسا

    المؤسسة ROUGNON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تمديدات صحية، أشغال, أشغال إنهاء, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  2. SA CENTAURE

    فرنسا

    المؤسسة SA CENTAURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Antony, فرنسا.

  3. ENTREPRISE VITTE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE VITTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Provins, فرنسا.

  4. MODEL INTERNATIONAL DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MODEL INTERNATIONAL DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات صنع نماذج, و صنع نماذج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KARL DUNGS SAS

    فرنسا

    المؤسسة KARL DUNGS SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  6. ENTREPRISE FLIPO

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE FLIPO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, و أشغال إنهاء. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  7. DTE DÉVELOPPEMENT DU TRAITEMENT DES EAUX

    فرنسا

    المؤسسة DTE DÉVELOPPEMENT DU TRAITEMENT DES EAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. ومقرها في Marolles Sur Seine, فرنسا.

  8. SO.CO.TE.EL

    فرنسا

    المؤسسة SO.CO.TE.EL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. GANDOUZ LARBI

    فرنسا

    المؤسسة GANDOUZ LARBI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STE NOUVELLE D ASPHALTES

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE D ASPHALTES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  3. CABINET MAITRISE TECHNIQUE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة CABINET MAITRISE TECHNIQUE CONSTRUCTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  4. SEPIOLSA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SEPIOLSA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات الصلصال والصلصال الصيني, و الصلصال والصلصال الصيني. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  5. AGREC SA

    فرنسا

    المؤسسة AGREC SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Gretz-Armainvilliers, فرنسا.

  6. MAESA DES NATIONS

    فرنسا

    المؤسسة MAESA DES NATIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  7. LEVALLOIS ENERGIE MAINTENANCE

    فرنسا

  8. PEUCH FILS

    فرنسا

  9. ABS SARL

    فرنسا

  10. SAVELYS

    فرنسا