• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم

النتائج لأجل

إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  2. ADM 21

    فرنسا

    المؤسسة ADM 21, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرا مراقبة, نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و جهاز راوتر. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. GRANTEK

    فرنسا

    المؤسسة GRANTEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, كاميرات مراقبة فيديو, أنظمة المراقبة المرئية, و كاميرات ip. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SMITHS HEIMANN

    فرنسا

    المؤسسة SMITHS HEIMANN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ضد الحرائق, انذار، وقاية من الحريق، خفاش كبير, إنذار ضد السرقة مع محدِد مكان ومتتبِع gps, و جهاز أنزار. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  5. VALLOTECH

    فرنسا

    المؤسسة VALLOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, نظم كاميرات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذار ومراقبة، نظم, و نظم كاميرات مراقبة. ومقرها في Buc, فرنسا.