• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوية

النتائج لأجل

أدوية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. PIEX STE PHARMACEUTIQUE IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة PIEX STE PHARMACEUTIQUE IMPORT EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. PHARMINOV

    فرنسا

    المؤسسة PHARMINOV, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  3. MICRO VISSERIE ELECTRONIQUE

    فرنسا

  4. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  5. ALLIANCE COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alliance Cosmétique هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير مستحضرات التجميل والعطور، مقرها في فرنسا. نستورد ونصدِّر ونوزِّع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نكون الشريك الدولي لعملائنا الكرام، وأن نقدم خِدمات تتسم بالاحترافية والثقة والشغف. نفخر بأنفسنا لأننا نحظى بخط إنتاج موثوق به بنسبة 100٪ ونعمل مع أشهر العلامات التجارية في العطور ومنتجات التجميل والصحة والمكياج ومستحضرات التجميل الأخرى من ديور، ونارس، وبيوديرما، وشانيل، وكلينيك، وفيلورجا، ولا بريري، وكلارنس، ولوريال، وميبيلين، وجورجيو أرماني، وفيرزاتشي، والمزيد. لا تتردد في الاطلاع على الكتالوج الخاص بنا والاتصال بفريقنا لأي استفسار.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. CHERY COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Chery Cosmetique شيري كوسميتيكْ، الموزع الرائد في قطاع صناعة مستحضرات التجميل والذي يتمتع بتاريخ غني يزيد عن 15 عامًا. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  5. 2 S COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة 2 S Cosmétiqueكوسميتيكْ، الموزع الرائد في صناعة مستحضرات التجميل. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنالا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  1. MOONKEY GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOONKEY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات مشروبات, نبيذ, شاشات مسطحة, مشروبات, نبيذ, المشروبات الكحولية, شاشات مسطحة, و تجارة دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOMECO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOMECO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. ومقرها في VILLEPINTE, فرنسا.

  1. NKL MEUBLE WASSA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NKL MEUBLE WASSA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات غرف نوم, كنبات (صوفايات), أثاث غرف أطفال, أثاث, غرف نوم, كنبات (صوفايات), و أثاث غرف أطفال. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. 3ZI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3ZI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات لوازم للمدخنين, تبغ بنكهات, و سجائر بديلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NKM - GROSSISTE SOUVENIRS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NKM - GROSSISTE SOUVENIRS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات مفردات دعائية. ومقرها في Villemoisson-Sur-Orge, فرنسا.

  5. OPTIMPEX

    فرنسا

    شركة OPTIMPEX تبرهن على خبرتها في مجال الجلاخات البصرية والتي تمتد على مدار 15 عاماً. تقدم شركة OPTIMPEX تشكيلة كبيرة من الجلاخات البصرية الجديدة والمستعملة : INDO وESSILOR وBRIOT وWECO وTOPCON وGFC وHUVITZ وNIDEX… جميع أجهزتنا تحت الضمان. تتنقل شركة OPTIMPEX داخل أوروبا لإصلاح جميع أنواع مواد الورش أو للحصول على منتجات جديدة. نحن متخصصون كذلك في تصميم ورشتكم حسب الطلب لمتجركم الجديد.

  6. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.

  7. DOM SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة DOM SYSTEMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات قضبان ستائر, ستائر, قضبان ستائر, ستائر باسطوانة, ستائر سبت من بلاستيك البي في سي, و ستائر. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  8. PLANET N CO

    فرنسا

    المؤسسة PLANET N CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات تزيين الواجهات التجارية. كما تعمل في قطاعات أرضية من بلاستيك بي في سي, لاصق, موكيت, و قطع تزينية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  1. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات مائدة. كما تعمل في قطاعات صحون ومواعين, أدوات المائدة لوكلاء المطابِخ, و أغراض زينة للموائد. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  2. ATOUTEK

    فرنسا

    المؤسسة ATOUTEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COLOP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COLOP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، أصناف, أدوات دمغ وأختام, ورق، أصناف, و أدوات دمغ وأختام. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  4. FERMATOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FERMATOR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أبواب, آليات إغلاق سريع, و تصميم وتصنيع المصاعد. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  5. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  6. SMALLEY EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة SMALLEY EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. ومقرها في Coigneres, فرنسا.

  7. HELLERMANNTYTON

    فرنسا

    المؤسسة HELLERMANNTYTON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات قلادات للإحكام, و موصلات. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  8. GROSSISTE DE FRANCE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة GROSSISTE DE FRANCE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات أدوات ماكياج, بائع عطور بالجملة, أدوات ماكياج, عطور للغرف, و تجميل، مستحضرات. ومقرها في Puiseux Pontoise, فرنسا.

  9. ETS PROPACK

    فرنسا

    المؤسسة ETS PROPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Joinville Le Pont, فرنسا.

  10. SKWALE SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SKWALE SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملاكمة، أدوات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مبارزة، تجهيزات ولوازم, فنون قتالية، أدوات ومعدات, قفازات الملاكمة, كيمونو, مبارزة، تجهيزات ولوازم, و فنون قتالية، أدوات ومعدات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.