• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث

النتائج لأجل

أثاث

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  2. NKL MEUBLE WASSA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NKL MEUBLE WASSA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات غرف نوم, كنبات (صوفايات), أثاث غرف أطفال, أثاث, غرف نوم, كنبات (صوفايات), و أثاث غرف أطفال. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  3. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. INTERNATIONAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL DESIGN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث لحجرات الأطفال, كراسي منخفضة, أثاث لغرف النوم, و طاولات للمكاتب. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  5. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RIDEAUVOILE.COM

    فرنسا

    المؤسسة RIDEAUVOILE.COM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات ديكور وأثاث داخلي. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. SOURCING UP

    فرنسا

    المؤسسة SOURCING UP, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث غرف فنادق. كما تعمل في قطاعات لوازم غرف فنادق, و مفردات فندقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MAISON TAKISSIAN

    فرنسا

    المؤسسة MAISON TAKISSIAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات كنبات (صوفايات), تأثيث, و كنبات (صوفايات). ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. VERNIS FAUBOURG SAINT ANTOINE

    فرنسا

    المؤسسة VERNIS FAUBOURG SAINT ANTOINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورنيش. كما تعمل في قطاعات أقراص كاشطة, صبغات طبيعية, لاكيه لترميم الأثاث, موزع طلاء, و أقراص كاشطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CASCADE

    فرنسا

    المؤسسة CASCADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات صحي, سباكة منزلية, بانيو بتدليك مائي, و كبائن الساونا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. INSPIRASSION

    فرنسا

    المؤسسة INSPIRASSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. كما تعمل في قطاعات تزيين, تأجير أثاث, -زواج, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. OFNOSHOP MARKETPLACE

    فرنسا

    المؤسسة OFNOSHOP MARKETPLACE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات أثاث حدائق, حلي للملابس, و أثاث حدائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BUROCAZ

    فرنسا

    المؤسسة BUROCAZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث - مُستعمل. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الأثاث, و مقعد ذو مساند يد للمكتب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أثاث للمحلات والمكاتب, و امدادات للمكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BAINS IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة BAINS IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات غرف حمام, أثاث للحمامات, حمامات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Houdan, فرنسا.

  4. GETISUS

    فرنسا

    المؤسسة GETISUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. ومقرها في Gennevilliers (92), فرنسا.

  5. SAINCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة SAINCLAIR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، ورق مقوى وكرتون, و أثاث مكاتب. ومقرها في Saint-Gratien, فرنسا.

  6. MOBIKA SARL

    فرنسا

    المؤسسة MOBIKA SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث معدني. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  7. ALFI

    فرنسا

    المؤسسة ALFI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مفروشات بسطح, مفروشات بسطح, و أثاث بجوارير. ومقرها في Dammartin En Goele, فرنسا.

  8. BISTROMANIA

    فرنسا

    المؤسسة BISTROMANIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث مطاعم ومقاهي. كما تعمل في قطاعات أثاث للمهنيين. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  1. THE CONRAN SHOP

    فرنسا

    المؤسسة THE CONRAN SHOP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث، مؤن وإكسسوارات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MSP

    فرنسا

    المؤسسة MSP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  3. THULE ORGANIZATION SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة THULE ORGANIZATION SOLUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث كومبيوتر, و أثاث كومبيوتر. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  4. ETS ROCHE BOBOIS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ETS ROCHE BOBOIS INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث معاصر, و أثاث معاصر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DUO CUISINES BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة DUO CUISINES BATIMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. ومقرها في Montevrain, فرنسا.

  6. MAISON STROSSER

    فرنسا

    المؤسسة MAISON STROSSER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. BOBOIS D'AUJOURDHUI

    فرنسا

    المؤسسة BOBOIS D'AUJOURDHUI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث منزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث منزلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. TESSALI DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة TESSALI DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Nemours, فرنسا.

  9. KING MEUBLES

    فرنسا

    المؤسسة KING MEUBLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LIGNE ET COULEUR

    فرنسا

    المؤسسة LIGNE ET COULEUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Paris, فرنسا.