• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر التجزئة
  1. L'ARCHITECTURE DU SILENCE

    فرنسا

    المؤسسة L'ARCHITECTURE DU SILENCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, قضبان مجنّبة من الالمينيوم, حواجز صوتية, و سمعيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SLY EXCELLENCE+

    فرنسا

    المؤسسة SLY EXCELLENCE+, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, مرآه للحمامات, و مطبخ حديث. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

  3. POLY EVENT

    فرنسا

    المؤسسة POLY EVENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات هياكل الألعاب القابلة للنفخ, تأجير وبيع الألعاب القابلة للنفخ والدعائية, خدمات استقبال حفلات, و سلع إعلانية قابلة للنفخ. ومقرها في Chennevieres-Sur-Marne, فرنسا.

  4. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  5. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. ALIMAT TREMBLAY

    فرنسا

    المؤسسة ALIMAT TREMBLAY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مخبز - آلات ومواد. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  3. DEUX MI-TEINTES

    فرنسا

    المؤسسة DEUX MI-TEINTES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة, منتجات عدسية وتوابعها, طباعة أوفست, طباعة, طباعة عدسيّة الشكل, و منتجات عدسية وتوابعها. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  4. NATURAFRICA

    فرنسا

    المؤسسة NATURAFRICA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات استيراد المواد الغذائية, و فواكه وخضروات عضوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LIDL

    فرنسا

    المؤسسة LIDL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. كما تعمل في قطاعات سوبر ماركت, و مواد غذائية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. VERSEL

    فرنسا

    المؤسسة VERSEL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.