• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأثيث المعارض

النتائج لأجل

تأثيث المعارض

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. STIK AND CO / STIK&CO

    فرنسا

    المؤسسة STIK AND CO / STIK&CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات أجنحة عرض، تصميم وتركيب, عمارة، مكاتب تصميم, تأثيث المعارض, تصميم وتركيب حوامل, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. EBA

    فرنسا

    المؤسسة EBA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات أثاث معارض, قطاعات الأثاث والتأثيث والسجاد, أثاث, و أثاث معارض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LAGIER DIFFUSEX SA

    فرنسا

    المؤسسة LAGIER DIFFUSEX SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, محلات تجارية، تنسيق, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  4. PROCEDES CHENEL INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PROCEDES CHENEL INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات معارض وصالونات، تنظيم, معارض، تنظيم وتجهيز, معارض وصالونات، تنظيم, و معارض، تنظيم وتجهيز. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  5. CTN GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة CTN GROUPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معارض، تنظيم وتجهيز. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.