• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بورسلين، بلاط وتبليط

النتائج لأجل

بورسلين، بلاط وتبليط

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PORCELANOSA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PORCELANOSA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات بورسلين، بلاط وتبليط, بانيو بتدليك مائي, و بورسلين، بلاط وتبليط. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  2. GRES DISTRIB

    فرنسا

    المؤسسة GRES DISTRIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع بورسلين، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غلافات فاخرة, و صناعة الصمامات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة SURFACE, وتعمل في قطاع حجر رملي، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بورسلين، بلاط وتبليط, خزف، بلاط وتبليط, بورسلين، بلاط وتبليط, و خزف، بلاط وتبليط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CORRETTE SYLVIA

    فرنسا

  5. LES JOLIES CERAMIQUES SANS KAOLIN

    فرنسا

    المؤسسة LES JOLIES CERAMIQUES SANS KAOLIN, وتعمل في قطاع سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, و بلاط وتبليط. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FANEX

    فرنسا

  2. ASTIER DE VILLATTE

    فرنسا

    المؤسسة ASTIER DE VILLATTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, بلوريات, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, و بلوريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LES EMAUX DE LA FONTAINE

    فرنسا

    المؤسسة LES EMAUX DE LA FONTAINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلوريات. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, أعمال زجاج فنية, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, و أعمال زجاج فنية. ومقرها في Crecy La Chapelle, فرنسا.

  4. ETS CARRE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS CARRE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات سيراميك، بلاط وتبليط, بلاط وتبليط بالحجر المشوي, سيراميك، بلاط وتبليط, سيراميك, سيراميك تيراكوتا, و بلاط وتبليط بالحجر المشوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KERAMO ROSSO

    فرنسا

    المؤسسة KERAMO ROSSO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حجر رملي، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, سيراميك، بلاط وتبليط, أسقف، أشغال, بلاط وتبليط, سيراميك، بلاط وتبليط, أسقف، أشغال, و بلاط من السيراميك. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  1. C.E.R.A.F.R.A.N.C.E

    فرنسا

    المؤسسة C.E.R.A.F.R.A.N.C.E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات سيراميك، بلاط وتبليط, صحية، أدوات, سيراميك، بلاط وتبليط, و صحية، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LES MAISONS DES CARRELAGES

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS DES CARRELAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات تبليط, و بلاط من السيراميك. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  1. CÉRAMIQUE CARRÉ

    فرنسا

    المؤسسة CÉRAMIQUE CARRÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطة من الطين الناضج (تيراكوتا), تبليط, و بلاطات الحجر الرملي. ومقرها في Paris, فرنسا.