• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاطة

النتائج لأجل

بلاطة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BOTEVA

    فرنسا

    المؤسسة BOTEVA, هي الموزع, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات بلاط. ومقرها في Fontenay Le Vicomte, فرنسا.

  2. PIERRE NATURELLE CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE NATURELLE CONSEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات طرقات من الحجر, بلاط, حواف, و بلاط للتبطين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. RADHISONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RADHISONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات تجديد السقف, قرميد, حواف القراميد, و بلاطات للقناة ذات شكل كبير. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. FRANCEPIERRE PARIS

    فرنسا

    حجر Dordogneدوردوني - حجر Périgordبيريجورد - حجرBourgogne بورجوندي. الحجر الجيري الطبيعي Dordogne للرصف، السلالم، حجر الرصيف، الحصى، الكاليد، التوميت، الواجهة، الصفائح، الطلاأت، العتبة ، الدعامات، الواجهات الخارجية، الأعمدة ، المواقد ... حجر دوردوني ، الحجر الطبيعي الحقيقي B1 و B2 ( حجر Périgord) للأرضيات Montagnac d'Auberoche الداخلية والخارجية لإعادة اكتشاف الفروق الدقيقة وأزهار الماضي في العمارة الفرنسية. حجر Montagnac d'Auberoche الأصلي يقاوم الصقيع. مثل عداد الألوان، الأحجار الطبيعية ذات الظلال الدقيقة، الرائعة، المكثفة والمتواصلة. البيج الفاتح، البيج الداكن، الفانيليا، الكستناء، الكابتشينو، الحجر الرملي، الخلد، الأرض الظل، البني، البندق، البرونز، البني، الأزرق، الرمادي، الرماد، Bayadèreبيادير. محجر Montagnac d'Auberoche. محجر على الهواء الطلق على وديعة Limeyrat لِيميرات أعلى و أفضل نسبة «جودة/سعر» للأحجار الطبيعية في فرنسا، أحجار دوردوني الصلبة لأجمل الأرضيات القديمة، الحجر الطبيعي في فرنسا. الحجر الطبيعي الفرنسي. تعالوا واكتشفوا جميع نماذجنا من الإبداعات وإعادة إصدارها في الحجر الطبيعي من محاجرنا ومصانعنا الفرنسية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KERAMO ROSSO

    فرنسا

    المؤسسة KERAMO ROSSO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حجر رملي، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, سيراميك، بلاط وتبليط, أسقف، أشغال, بلاط وتبليط, سيراميك، بلاط وتبليط, أسقف، أشغال, و بلاط من السيراميك. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. MARBRE IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة MARBRE IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات بلاطات رخام, التجارة في الجرانيت, أحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Paris Cedex 19, فرنسا.

  3. ACASSOL

    فرنسا

    المؤسسة ACASSOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قرميد وبلاط، شركات. كما تعمل في قطاعات منتجات باطون وكتل مباني, بلاطات، باطون, خرسانة للتزيين, منتجات باطون وكتل مباني, بلاطات، باطون, و خرسانة مدموغة. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  4. ETS CARRE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS CARRE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات سيراميك، بلاط وتبليط, بلاط وتبليط بالحجر المشوي, سيراميك، بلاط وتبليط, سيراميك, سيراميك تيراكوتا, و بلاط وتبليط بالحجر المشوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CARRELAGES DU MARAIS

    فرنسا

    المؤسسة CARRELAGES DU MARAIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزف، بلاط وتبليط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GRES DISTRIB

    فرنسا

    المؤسسة GRES DISTRIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع بورسلين، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غلافات فاخرة, و صناعة الصمامات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. PORCELANOSA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PORCELANOSA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات بورسلين، بلاط وتبليط, بانيو بتدليك مائي, و بورسلين، بلاط وتبليط. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  1. LES MAISONS DES CARRELAGES

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS DES CARRELAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات تبليط, و بلاط من السيراميك. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  2. CÉRAMIQUE CARRÉ

    فرنسا

    المؤسسة CÉRAMIQUE CARRÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطة من الطين الناضج (تيراكوتا), تبليط, و بلاطات الحجر الرملي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LES EMAUX DE LA FONTAINE

    فرنسا

    المؤسسة LES EMAUX DE LA FONTAINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلوريات. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, أعمال زجاج فنية, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, و أعمال زجاج فنية. ومقرها في Crecy La Chapelle, فرنسا.

  4. LE MEILLEUR DU SOL

    فرنسا

    المؤسسة LE MEILLEUR DU SOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات أغطية البلاط, موكيت, أرضيات باركيه, و ألوان - تغطية الحوائط. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. ATELIER MOSAIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER MOSAIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موزاييك، بلاط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ASTIER DE VILLATTE

    فرنسا

    المؤسسة ASTIER DE VILLATTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, بلوريات, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, بلاط وتبليط, و بلوريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ERGO77

    فرنسا

    المؤسسة ERGO77, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاطات، باطون. ومقرها في Saint Germain Laval, فرنسا.

  8. MARC MASET

    فرنسا

    المؤسسة MARC MASET, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DECOMARBRE

    فرنسا

    المؤسسة DECOMARBRE, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  2. GT CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة GT CARRELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات قرميد وبلاط، شركات, قرميد وبلاط، شركات, أغطية أرضية, غطاء لأرضية الحمامات, و إكساء أرضيات خارجية. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  3. LE DRAP INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة LE DRAP INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GCL

    فرنسا

    المؤسسة GCL, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  5. AMENAGEMENT RENOVATION D'INTERIEUR

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT RENOVATION D'INTERIEUR, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  6. AZULEJOS ALMAVIVA, RÉÉDITION DE CÉRAMIQUES ANCIENNES

    فرنسا

    المؤسسة AZULEJOS ALMAVIVA, RÉÉDITION DE CÉRAMIQUES ANCIENNES, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LOGGIARAMA

    فرنسا

    المؤسسة LOGGIARAMA, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

  8. ATELIER TIFERW

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER TIFERW, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Ormesson Sur Marne, فرنسا.

  9. MONDIAL INFORMATIC TELECOM AND ELECTRONIC -

    فرنسا

    المؤسسة MONDIAL INFORMATIC TELECOM AND ELECTRONIC -, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  10. ENTREPRISE MEIRA

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE MEIRA, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.