• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاطات حجر طبيعي

النتائج لأجل

بلاطات حجر طبيعي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CÉRAMIQUE CARRÉ

    فرنسا

    المؤسسة CÉRAMIQUE CARRÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطة من الطين الناضج (تيراكوتا), تبليط, و بلاطات الحجر الرملي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة SURFACE, وتعمل في قطاع حجر رملي، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بورسلين، بلاط وتبليط, خزف، بلاط وتبليط, بورسلين، بلاط وتبليط, و خزف، بلاط وتبليط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KERAMO ROSSO

    فرنسا

    المؤسسة KERAMO ROSSO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حجر رملي، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, سيراميك، بلاط وتبليط, أسقف، أشغال, بلاط وتبليط, سيراميك، بلاط وتبليط, أسقف، أشغال, و بلاط من السيراميك. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  4. ETS CARRE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS CARRE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات سيراميك، بلاط وتبليط, بلاط وتبليط بالحجر المشوي, سيراميك، بلاط وتبليط, سيراميك, سيراميك تيراكوتا, و بلاط وتبليط بالحجر المشوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LUSITANE

    فرنسا

    المؤسسة LUSITANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات سلالم حجرية, صينية دوش حجر طبيعي, سلالم حجرية, عامود, و ظهر أكمام. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PIERRE NATURELLE CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE NATURELLE CONSEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات طرقات من الحجر, بلاط, حواف, و بلاط للتبطين. ومقرها في Paris, فرنسا.