• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك حراري

النتائج لأجل

بلاستيك حراري

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. ERCA S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة ERCA S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات المنتجات الزراعية الغذائية, تشكيل بالحرارة, و خط تشكيل بالحرارة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  3. SEALPAC

    فرنسا

    المؤسسة SEALPAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  4. STAND3D

    فرنسا

    المؤسسة STAND3D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات لاصقات جراحية ذات طباعة شخصية, ورش طباعة بلاستيك حراري, امدادات للطباعة الرقمية, و طباعة المنتجات النسيجية. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  5. PLASTILEX S A

    فرنسا

    المؤسسة PLASTILEX S A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PVM PLASTIQUES DU VAL DE MARNE

    فرنسا

    المؤسسة PVM PLASTIQUES DU VAL DE MARNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات معالجة بلاستيك حراري بالآلات. ومقرها في Le Plessis Trévise, فرنسا.

  2. ALBIS PLASTIQUE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALBIS PLASTIQUE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات راتنجات بلاستيكية حرارية. ومقرها في Gif Sur Yvette Cedex, فرنسا.

  3. ABAQUEPLAST

    فرنسا

    المؤسسة ABAQUEPLAST, هي الموزع, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في STAINS, فرنسا.

  4. PLASTI CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة PLASTI CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات مِعرَض بلاستيكي. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. MATRASUR COMPOSITES

    فرنسا

    المؤسسة MATRASUR COMPOSITES, هي الموزع, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  1. SUMITOMO (S H I) DEMAG PLASTICS MACHINERY (FRANCE)

    فرنسا

  2. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  1. LUXERI

    فرنسا

    منذ أكثر من 20 عامًا ، تخصصت شركة LUXERIفي مجال تصنيع حلول الإضاءة المميزة باستخدام الألياف البصرية، الأدلة البصرية والكابلات البصرية. LUXERIمُعترف بها في مجال الإضاءة، استخدام الألياف البلاستيكية والسيليكات في المجال الصناعي. بفضل تجربتنا و خبرتِنا، أصبحنا معيارًا في مجال الإضاءة ، الإشارات والتحكم الصناعي. جميع منتجاتنا مصنوعة وفقًا لقياس. بالإضافة لذلك، و بالنسبة لأجهزة الإضاءة، نحن نتكفل بالحلول المتعلقة بدرجات الحرارة. تتميز ألياف الإضاءة كذلك بكونها مقاومة للماء وبالتالي تتكيف مع جميع مشاريعكم الخارجية أو الداخِلية. يمكن أن تُنتج ألياف الإضاءة هذه ضوءًا في نهاية الألياف أو على طول الألياف لتمييز الحدود. كما نوفر دعمًا مخصصًا لكل عميل من عملائنا ونضع كل خبرتنا في خدمتهم.

  2. SOMEFLU

    فرنسا

    شركة سوميفلو تقوم بتصنيع مضخات الطرد المركزي المضادة للتآكل من اللدائن الحرارية أو الصلب غير القابل للصدأ. هذه المضخات تستخدم لنقل السوائل الآكلة و/أو الكاشطة (الشفافة أو المُحملة)، وبها زخارف ميكانيكية أو تعشيق مغناطيسي، ومصنوعة من مادة بلاستيكية ( PP, PVDF, PFA, PTFE، إلخ) بسمك كبير أو مُشكلة من الصلب غير القابل للصدأ. يمكن أن يتم تخصيصها حسب طلب العميل ومتاحة في الأنواع أحادية الكتلة أو العمليات أو دوارة، إلخ.