• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بطاقات تعريف (هوية)

النتائج لأجل

بطاقات تعريف (هوية)

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRO ACTIVE

    فرنسا

    المؤسسة PRO ACTIVE, وتعمل في قطاع دوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات شاشات كومبيوتر, بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, شاشات كومبيوتر, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  2. ENTREPRISE WINTERFLOOD

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE WINTERFLOOD, وتعمل في قطاع شاشات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دوائر مطبوعة, بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, دوائر مطبوعة, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  3. STE DE CABLAGE DE CONFLANS

    فرنسا

    المؤسسة STE DE CABLAGE DE CONFLANS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  4. ASSIST DOCUMENT ETUDE INFORM SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ASSIST DOCUMENT ETUDE INFORM SERVICE, وتعمل في قطاع شاشات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دوائر مطبوعة, بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, دوائر مطبوعة, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  5. MATRA ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MATRA ELECTRONIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COPIE MONNAIE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COPIE MONNAIE FRANCE, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  2. REALISATION ELECTRONIQUE PROFE SSIONELLE

    فرنسا

    المؤسسة REALISATION ELECTRONIQUE PROFE SSIONELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Groslay, فرنسا.

  3. SMARTWARE

    فرنسا

    المؤسسة SMARTWARE, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. كما تعمل في قطاعات بطاقات برقاقة إلكترونية, و بطاقات برقاقة إلكترونية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  4. PARTNERS ELECTRONICS

    فرنسا

    المؤسسة PARTNERS ELECTRONICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  5. FRANCE TELECOM CAPITAL

    فرنسا

  1. ERMATEL

    فرنسا

  2. STE DE CONSTRUCTION ELECTRONIQUE ET ELECTRIQUE

    فرنسا

  1. MODULOFACE

    فرنسا

  2. CIE INDUSTRIE FINANCE INGENIERI

    فرنسا

  3. SOGEDEX ACCESSORIES

    فرنسا

    المؤسسة SOGEDEX ACCESSORIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعريف، بطاقات. كما تعمل في قطاعات حاملة بطاقة التعريف. ومقرها في Bois-D'arcy, فرنسا.

  4. TERCO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة TERCO SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعريف، بطاقات. كما تعمل في قطاعات بطاقات مغناطيسية. ومقرها في Auffargis, فرنسا.

  5. ECD - BADGES & ACCESSOIRES DEPUIS 1989

    فرنسا

    المؤسسة ECD - BADGES & ACCESSOIRES DEPUIS 1989, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعريف، بطاقات. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية, و حاملة بطاقة التعريف. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  6. KAES

    فرنسا

    المؤسسة KAES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات صور إيضاحية إعلانية, بطاقات الرسوم, بطاقة تعريفية للعمل, صور إيضاحية إعلانية, و كرات دعائية بشعار. ومقرها في Verneuil L'etang, فرنسا.

  7. MAD SOFT

    فرنسا

    المؤسسة MAD SOFT, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات طباعة الرموز الشريطية, آلات طباعة الرموز الشريطية, بطاقات, و وضع البطاقة. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  8. IER SAS

    فرنسا

    المؤسسة IER SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات بوابة أمنية, و قارئات البطاقات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  1. SEGEPAR

    فرنسا

    المؤسسة SEGEPAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات لصق البطاقات اليدوية والأوتوماتيكية. ومقرها في Buc, فرنسا.