• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بصريات، أدوات

النتائج لأجل

بصريات، أدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OPTIMPEX

    فرنسا

    شركة OPTIMPEX تبرهن على خبرتها في مجال الجلاخات البصرية والتي تمتد على مدار 15 عاماً. تقدم شركة OPTIMPEX تشكيلة كبيرة من الجلاخات البصرية الجديدة والمستعملة : INDO وESSILOR وBRIOT وWECO وTOPCON وGFC وHUVITZ وNIDEX… جميع أجهزتنا تحت الضمان. تتنقل شركة OPTIMPEX داخل أوروبا لإصلاح جميع أنواع مواد الورش أو للحصول على منتجات جديدة. نحن متخصصون كذلك في تصميم ورشتكم حسب الطلب لمتجركم الجديد.

  2. CARL ZEISS SA

    فرنسا

    المؤسسة CARL ZEISS SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. ومقرها في Marly-Le-Roi, فرنسا.

  3. SODERN

    فرنسا

    المؤسسة SODERN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, كاميرات, و عدسات زجاجية للنظر. ومقرها في Limeil Brevannes Cedex, فرنسا.

  4. OPALE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, و ستوديو ثلاثي الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. OPTICS CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة OPTICS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مكونات بصرية, و عدسات نظر. ومقرها في Voisin Le Bretonneux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NIKON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NIKON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير, و أجهزة تصوير. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. MARBEUF OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MARBEUF OPTIQUE, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ETS EB MEYROWITZ

    فرنسا

    المؤسسة ETS EB MEYROWITZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, بصريات، أدوات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, و بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KRYSALEX

    فرنسا

    المؤسسة KRYSALEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, بصريات، أدوات, و تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. OPTIQUE ALESIA

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE ALESIA, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FILAO OPTA

    فرنسا

    المؤسسة FILAO OPTA, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LA MAISON DE L'ASTRONOMIE SA

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DE L'ASTRONOMIE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, بصريات، أدوات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, و بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ACEP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ACEP FRANCE, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات قياس بصري، أجهزة وأدوات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OPTIQUE DE LA MADELEINE

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE DE LA MADELEINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MAISON BOIDOT

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BOIDOT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VALERIE OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة VALERIE OPTIQUE, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. IMAGINE OPTIC

    فرنسا

    المؤسسة IMAGINE OPTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات قياس بصري، أجهزة وأدوات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  6. OPTIQUE DUBREUIL

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE DUBREUIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  7. OPTIQUE DU COLISEE

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE DU COLISEE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. OPTIQUE 64

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE 64, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. VIVIENNE OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة VIVIENNE OPTIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PIERRE MARLY SA

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE MARLY SA, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HAMAMATSU PHOTONICS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HAMAMATSU PHOTONICS FRANCE, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. ومقرها في Massy, فرنسا.

  4. AUROR SARL

    فرنسا

    المؤسسة AUROR SARL, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NIDEK SA

    فرنسا

    المؤسسة NIDEK SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  6. LAURE OPTIQUE

    فرنسا

  7. WAGRAM CONTACT

    فرنسا

  8. MEGA OPTIC DESIGN

    فرنسا

  9. RONT GESTION ET INVESTISSEMENT

    فرنسا

  10. SARL JOUFFROY OPTIQUE

    فرنسا