• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برمجيات

النتائج لأجل

برمجيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HAIRUN TECHNOLOGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HAIRUN TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم وتطوير برامج, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم وتطوير برامج, تطوير برامج, و خدمات تطوير برامج حاسوبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DEV LAB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEV LAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطبيقات الويب, برمجة مواقع إلكترونية, تطوير تطبيق ويب, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. ASCO INSTRUMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, جهاو تحليل ثاني أكسيد الكربون, معدات لتحديد الغازات السامة, جهاز تحكم قابل للبرمجة, أجهزة كشف وتحليل ومراقبة الغاز, آلات تحليل الغاز, مجسات غاز, أجهزة قياس معتمدة atex, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Chateaufort, فرنسا.

  5. QALAM SOFTWARE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة QALAM SOFTWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, و وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PASCHAL

    فرنسا

    المؤسسة PASCHAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب خرسانية. كما تعمل في قطاعات قولبة للمباني, برمجيات للاخراج الفني, أغلفة للأنفاق, و أعمال تشكيل الخرسانة. ومقرها في Moissy Cramayel Cedex, فرنسا.

  2. VOLUNTIS

    فرنسا

    المؤسسة VOLUNTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, برمجة وبرامج, و قواعد البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SPRING TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة SPRING TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية للتخطيط للإنتاج, برمجيات للصناعة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, و تصنيع القطع. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. BELLE EPOQUE

    فرنسا

    المؤسسة BELLE EPOQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SAFEBIFY

    فرنسا

    المؤسسة SAFEBIFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. كما تعمل في قطاعات برنامج مضاد للفيروسات, و برنامج إدارة كلمات السر. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. ORDINAL SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة ORDINAL SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, برامج التتبع, برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, و برمجيات للصناعة. ومقرها في antony, فرنسا.

  2. SYNERGEE

    فرنسا

    المؤسسة SYNERGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات مدير البرمجيات, و استشارات في البرامج. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  1. CAD INTEROP

    فرنسا

    المؤسسة CAD INTEROP, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برامج للصناعة, برامج للصناعة, ناشر برمجية cad, و تطبيقات الحساب العلمي. ومقرها في Boissy Saint Leger, فرنسا.

  2. THE MATHWORKS

    فرنسا

    المؤسسة THE MATHWORKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, برامج تقنية وعلمية, و ناشر برمجية cad. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  3. COPTIS

    فرنسا

    المؤسسة COPTIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مستحضرات تجميل, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, برمجيات تطبيقية للصناعة الصيدلانية, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  4. GROUPE AFG

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AFG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات استشارات التجارة الاليكترونية, إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, عمل تعاوني, و نشر على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AXISCOPE

    فرنسا

    المؤسسة AXISCOPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, و برنامج إدارة مكالمات. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  6. MYKB ITSERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MYKB ITSERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية لاستحداث برمجيات, بنية أساسية شبكات وحماية, إدارة المعلومات الإلكترونية, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  7. ON-X GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ON-X GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, إرشادات في المعلوماتية, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, إدارة إعداد البرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  8. TOSHIBA TEC

    فرنسا

    المؤسسة TOSHIBA TEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طابعات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات طابعات حرارية, طابعات للبطاقات, برمجيّات التتبع, و طابعات rfid. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  1. BINOV

    فرنسا

    المؤسسة BINOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, إنشاء مواقع إلكترونية, تسويق على الانترنت, و تطوير مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MARK & ROBERT TECH SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MARK & ROBERT TECH SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. كما تعمل في قطاعات تطبيقات على أجهزة محمولة, و منشئ موقع انترنت. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  3. PROMIVI

    فرنسا

    المؤسسة PROMIVI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETHEREAL GAMES

    فرنسا

    المؤسسة ETHEREAL GAMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو, و حقيقة خيالية. ومقرها في Évry-Courcouronnes, فرنسا.

  5. DIPEEO

    فرنسا

    المؤسسة DIPEEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. كما تعمل في قطاعات نظم للتعريف كيفية حماية البيانات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. APEIRON TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة APEIRON TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تكامل حلول البرامج, دمج تطبيقات الإدارة, و تطوير برمجيات الكمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SPARK-IT

    فرنسا

    المؤسسة SPARK-IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, تطوير البرمجيات الشخصية, تطوير تطبيق ويب, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EXPERTNOCODE

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTNOCODE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم للأتمتة الأنظمة, تطوير تطبيق ويب, تطبيقات اتصالات من خلال الانترنت, و تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. MN CONNECT

    فرنسا

    المؤسسة MN CONNECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  10. NYMARO

    فرنسا

    المؤسسة NYMARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تحسين نتائج محركات البحث, تصميم شعارات (لوغو), و تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Malakoff, فرنسا.