• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برامج تقنية وعلمية

النتائج لأجل

برامج تقنية وعلمية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LABWARE LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة LABWARE LIMITED, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, برامج كومبيوترية, برامج، استشارات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة النوعيّة, و إدارة نوعية البيانات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. THE MATHWORKS

    فرنسا

    المؤسسة THE MATHWORKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, برامج تقنية وعلمية, و ناشر برمجية cad. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  3. ISCOPE

    فرنسا

    المؤسسة ISCOPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CITY.FORECASTING.AI

    فرنسا

    المؤسسة CITY.FORECASTING.AI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LIXOFT

    فرنسا

    المؤسسة LIXOFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات نظم ترميز. ومقرها في Antony, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DASSAULT SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة DASSAULT SYSTEMES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, تظهير، منتجات, برامج تقنية وعلمية, و تظهير، منتجات. ومقرها في 78140 Velizy Villacoublay, فرنسا.

  2. CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, و هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  3. FINEXOV

    فرنسا

    المؤسسة FINEXOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات تمويل، شركات, بحث وتطوير, و تمويل، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ARTENUM SARL

    فرنسا

    المؤسسة ARTENUM SARL, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, و برامج، استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PACTE NOVATION

    فرنسا

    المؤسسة PACTE NOVATION, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج تقنية وعلمية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  1. DIDIER CLAUDE DEVY

    فرنسا

    المؤسسة DIDIER CLAUDE DEVY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  2. ESRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ESRI FRANCE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  1. IALTO INGÉNIERIE DE L'INNOVATION M2M

    فرنسا

    المؤسسة IALTO INGÉNIERIE DE L'INNOVATION M2M, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BOOLE SARL

    فرنسا

    المؤسسة BOOLE SARL, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  3. INGELOG

    فرنسا

    المؤسسة INGELOG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, برامج إدارة للشركات, برامج تقنية وعلمية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ABVENT

    فرنسا

    المؤسسة ABVENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. POLYLOGIC SARL

    فرنسا

  6. KIOSK CREATIVE

    فرنسا

    المؤسسة KIOSK CREATIVE, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) علمية. كما تعمل في قطاعات رصد استراتيجي وعلمي وتقني, و رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Neuilly-sur-seine Cedex, فرنسا.

  7. OPSCIDIA

    فرنسا

    المؤسسة OPSCIDIA, هي الموزع, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات البحث العلمي, مكتبة علمية, و الكشف عن الحرائق. ومقرها في Saint-Ouen-Sur-Seine, فرنسا.

  8. CAD INTEROP

    فرنسا

    المؤسسة CAD INTEROP, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برامج للصناعة, برامج للصناعة, ناشر برمجية cad, و تطبيقات الحساب العلمي. ومقرها في Boissy Saint Leger, فرنسا.