• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برامج الإدارة المدمجة erp

النتائج لأجل

برامج الإدارة المدمجة erp

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DISCOVERY INTECH

    فرنسا

    المؤسسة DISCOVERY INTECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM). كما تعمل في قطاعات برامج الإدارة المدمجة erp, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  2. LGE-NEXUS

    فرنسا

    المؤسسة LGE-NEXUS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج الإدارة المدمجة erp, برامج إدارة للشركات, و تطوير تطبيق ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ADSI

    فرنسا

    المؤسسة ADSI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, برامج الإدارة المدمجة erp, محرر برامج الإدارة, و برنامج إدارة العميل. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. STUDIOTIC

    فرنسا

    المؤسسة STUDIOTIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, استشارات في البرامج, حقوق طبع, برامج الإدارة المدمجة erp, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOFTING

    فرنسا

    المؤسسة SOFTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج الإدارة المدمجة erp, و برامج. ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRODWARE SA

    فرنسا

    المؤسسة PRODWARE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوترية. كما تعمل في قطاعات حزمة برامج للإدارة المدمجة, و برامج الإدارة المدمجة erp. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CONSOMA

    فرنسا

    المؤسسة CONSOMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج الإدارة المدمجة erp. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  3. TVH CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة TVH CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج الإدارة المدمجة erp. ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.