• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برامج إدارة العلاقات مع الزبائن

النتائج لأجل

برامج إدارة العلاقات مع الزبائن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MIN&MAX

    فرنسا

    المؤسسة MIN&MAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات مدى رضاء الزبائن, و برامج إدارة العلاقات مع الزبائن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ACTEL

    فرنسا

    المؤسسة ACTEL, وتعمل في قطاع تسويق من بعد. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة العلاقات مع الزبائن. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. INTELLIGENT CONCEPTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTELLIGENT CONCEPTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحليل بيانات, مركز بيانات, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), و (crm)أنظمة إدارة علاقة الزبائن. ومقرها في Garges-Les-Gonesse, فرنسا.

  4. BUZZEE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BUZZEE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات (crm)أنظمة إدارة علاقة الزبائن. ومقرها في Paris La Defense, فرنسا.

  5. FRANCHISE ON CLOUD - GROUPE AXONE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCHISE ON CLOUD - GROUPE AXONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات (crm)أنظمة إدارة علاقة الزبائن. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DISCOVERY INTECH

    فرنسا

    المؤسسة DISCOVERY INTECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM). كما تعمل في قطاعات برامج الإدارة المدمجة erp, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Puteaux, فرنسا.