• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بحري

النتائج لأجل

بحري

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  2. EXPRESS DARYLINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXPRESS DARYLINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شحن دولي, شحن بحري, نقل جوي للبضائع, حاويات، نقل جوي, حاويات، نقل بحري, وكلاء نقل دوليون, شحن دولي, و شحن بحري. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  5. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

  2. D E C O R DEPOT CONTENEUR REPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم لكم شركة DECOR DEPOT CONTENEUR REPARATION ديكور دِبُو كونتونار رباراصْيون حاويات بحرية قياسية، مبردة، مخصصة ومستعملة، بالإضافة إلى الرحلة الأولى والمراجعة من مستودعاتنا المختلفة. نقدم لك ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة لتلبية احتياجات التعامل مع موانئك. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. JOMANY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JOMANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات أسماك بحرية, سمك موسى, سبيط, حبار, تونة, قشريّات, فواكه البحر, قريدس, و الأخطبوط. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. BENTELO FREIGHT SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BENTELO FREIGHT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, نقل جوي للبضائع, النقل الدولي, نقل دولي للعفش المنزلي, النقل البحري, و نقل جوي للبضائع. ومقرها في Serris, فرنسا.

  1. AQUAFRESH FISH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AQUAFRESH FISH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات فواكه البحر, سمك طازج بالجملة, سمك طازج, تصدير السمك الطازج, تصدير السمك المجمّد, سمك مجمّد, سمك مجمد بالجملة, قشريّات, و سبيط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FLUVIAL SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLUVIAL SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطر نهري. كما تعمل في قطاعات نقل نهري, نقل بحري ونهري, زوارق, نقل نهري, نقل بحري ونهري, تأجير بواخر, تأجير بارجات, زوارق, و تأجير مراكب للنقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. TRANSIMPEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSIMPEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات شحن بحري, شحن بحري, و وكيل نقل. ومقرها في Combs-La-Ville, فرنسا.

  3. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.

  4. DARQUE LOGISTICS FRANCE TURKEY

    فرنسا

    يقع DARQUE LOJISTIK، وكيل الشحن الخاص بك ووكيل التخليص الجمركي للبضائع، في قلب منطقة الشحن في مطار باريس شارل ديغول (CDG) والمتخصص في النقل الدولي متعدد الوسائط، وهو يوفر النقل الجوي أو البحري أو بالسكك الحديدية أو النقل البري لجميع أنواع البضائع. أسطول الشاحنات الخاص بنا يسمح لنا بتقديم خدمة نقل سريع للرسائل والشحنات والتوزيع إلى جميع أنحاء العالم.

  5. MAS SA

    فرنسا

    MAS SA هي شركة لبيع أسماك الرُونجي الطازجة بالجملة ومتخصصة في الأسماك الناعمة وأسماك الفيِليه. تتعامل مع المنتجات البحرية ومنتجات المياة الغذبة. كافة أنواع الفيِليه، سمك السلمون النرويجي، سمك السلمون الاسكتلندي، سمك موسى المستورد من فرنسا، سمك لُطّ، سمك الغادس الأسمر. إننا نتفاوض يوميًّا على أفضل المأكولات البحرية. أسماكنا الظازجة تُباع لبائعي السمك والمطاعم. فقط بيع الماكولات البحرية في سوق أسماك الرُونجي، دون الالتزام بالدفع عند التسليم.

  6. PRODWAY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PRODWAY INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحوم مثلجة ومجمدة, أطعمة بحرية مجمدة, أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحوم مثلجة ومجمدة, و أطعمة بحرية مجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. TRANSIT INTER EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSIT INTER EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن بحري. كما تعمل في قطاعات تجميع بحري للبضائع, النقل البحري, نقل في حاويات, و شركات نقل. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  8. IDRISMANS TRANSIT

    فرنسا

    المؤسسة IDRISMANS TRANSIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور جوي, وسطاء عبور موانئ, وسطاء عبور جوي, وسطاء عبور موانئ, نقل دولي للبضائع, و وكالة جمارك عبور غير مباشر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BATEAUX MOUCHES

    فرنسا

    المؤسسة BATEAUX MOUCHES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BLACK ALMAS

    فرنسا

    المؤسسة BLACK ALMAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسماك بحرية. كما تعمل في قطاعات كافيار مزارع, و كافيار سمك الحفش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MAISON WACOLS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON WACOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طحين وسميد. كما تعمل في قطاعات دقيق كامل, طحين طحالب البحر, طحين من نوع خاص, و طحين الحمّص. ومقرها في Cergy-Pontoise, فرنسا.

  4. TANDEM

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات وساطة بحرية, نماذج, و مكتب تصميم. ومقرها في Bonnières Sur Seine, فرنسا.

  5. ARMARA

    فرنسا

    المؤسسة ARMARA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك بحرية. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  6. SHOPPINETTE

    فرنسا

    المؤسسة SHOPPINETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات كيس وشبكة للفاكهة والخضروات, و شنط بحر. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  7. CAPT'N BOAT

    فرنسا

    المؤسسة CAPT'N BOAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات زلاجة منحدرة, تأمين بحري, و القانون البحري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SAIPEM SA

    فرنسا

    المؤسسة SAIPEM SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات بناء أرصفة الميناء, هندسة صناعية, و هندسة القطاع البحري. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  9. DENYL TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة DENYL TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  10. INSTINCT-OCEAN

    فرنسا

    المؤسسة INSTINCT-OCEAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, حلي من الصدف البحري, مجوهرات بالسلحفاة, و مجوهرات من سبائك الفضة. ومقرها في Montereau, فرنسا.