• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بثق البلاستيك، آلات

النتائج لأجل

بثق البلاستيك، آلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRONIX AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة PRONIX AUTOMATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع بثق البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, و بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GEVELOT EXTRUSION

    فرنسا

    المؤسسة GEVELOT EXTRUSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بثق الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات لبثق المعادن, آلات لبثق البلاستيك, تشكيل بالبثق, و بثق المعادن. ومقرها في Levallois-Perret Cedex, فرنسا.

  3. FRAMATIN (SA)

    فرنسا

    المؤسسة FRAMATIN (SA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  4. SMF INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SMF INJECTION PLASTIQUE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, حقن بلاستيك, حقن البلاستيك، آلات, و قولبة مواد لدائنية حرارية. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  5. CI SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة CI SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات ماكينات سبك بالموجات فوق الصوتية للمواد البلاستيكية, و آلات لحام للبلاستيك. ومقرها في Clamart, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNIMOLD

    فرنسا

    المؤسسة UNIMOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PLASTI CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة PLASTI CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات مِعرَض بلاستيكي. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. SUMITOMO (S H I) DEMAG PLASTICS MACHINERY (FRANCE)

    فرنسا