• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بترول

النتائج لأجل

بترول

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS - PETROLEUM PRODUCTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Global Commodities Trading Solutions - SN، ومقرها في سيرجي، هي شريكك الموثوق به في قطاع تجارة المنتجات البترولية. متخصصة في مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من وقود الديزل EN590 10PPM إلى وقود الطائرات الكيروسين A1 للطيران، وتقدم شركتنا حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المخصصة من الوقود والمنتجات البترولية. بفضل شراكاتنا القوية مع مجموعة من الموردين الموثوقين، نضمن الجودة المتسقة وتوفير المنتجات، في حين أن فريق المبيعات المخصص لدينا على استعداد لتزويدكم بمعلومات مفصلة وعروض أسعار مخصصة والرد بسرعة على جميع استفساراتكم، مما يضمن خدمة عملاء استثنائية. سواءًا كنت شركة تبحث عن حلول للتزود بالوقود أو مشغلاً يبحث عن شركاء موثوقين في تجارة النفط، فنحن هنا لدعمكم!

  2. TANKYOU

    فرنسا

    المؤسسة TANKYOU, هي الموزع, وتعمل في قطاع البترول، توزيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل المراقبة والاختبار والتحليل, و منتجات كيماوية لاستخراج البترول والغاز الطبيعي. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  4. PCM SAS

    فرنسا

    المؤسسة PCM SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخّات للسوائل اللزجة, مضخات للصناعة الغذائية, و مضخات بترول خام. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. RESPUR INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة RESPUR INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات أغراض ومعدات وأنظمة أمن, و أنظمة قياس معدل التدفق. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RIG AFRICA

    فرنسا

    المؤسسة RIG AFRICA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Saint Cloud, فرنسا.

  2. KINGSPAN ENVIRONMENTAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KINGSPAN ENVIRONMENTAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, ألواح للحرارة الشمسية, و خزانات للمنتجات البترولية السائلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WOREX SNC

    فرنسا

    المؤسسة WOREX SNC, هي الموزع, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Le Pecq, فرنسا.

  4. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EURO SERVICES FIOUL

    فرنسا

    المؤسسة EURO SERVICES FIOUL, هي الموزع, وتعمل في قطاع البترول، توزيع. ومقرها في Fontenay Le Vicomte, فرنسا.

  1. ENGIGAZ SA

    فرنسا

    المؤسسة ENGIGAZ SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غاز بترولي سائل. كما تعمل في قطاعات تجهيزات غاز البترول المسال. ومقرها في Verrieres Le Buisson, فرنسا.

  2. MAXIME POIRIER SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAXIME POIRIER SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BLUE INDUSTRY AND SCIENCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUE INDUSTRY AND SCIENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات آلات تحليل الغاز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOGARIS DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOGARIS DEVELOPPEMENT, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. CABINET VILLAIN SA

    فرنسا

    المؤسسة CABINET VILLAIN SA, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  4. ETS CREACHIM

    فرنسا

    المؤسسة ETS CREACHIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COMPAGNIE INDUSTRIELLE MARITIME

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE INDUSTRIELLE MARITIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات البترول، المشتقات الثقيلة, خزن واستيداع، خدمات, البترول، المشتقات الثقيلة, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENTS LOISEAU

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LOISEAU, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  7. MOTUL TECH

    فرنسا

    المؤسسة MOTUL TECH, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. كما تعمل في قطاعات تكرير البترول، منشآت وتجهيزات, و تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  8. REALITHERM

    فرنسا

    المؤسسة REALITHERM, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Boissy Le Chatel, فرنسا.

  1. ENTREPRISE S. VOISIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE S. VOISIN, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  2. ETS ROSSI & CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS ROSSI & CIE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  3. SEE LAVABRE ALAIN

    فرنسا

    المؤسسة SEE LAVABRE ALAIN, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

  4. ETS SCIARINI SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS SCIARINI SA, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STE PARISIENNE DE COUVERTURE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE PARISIENNE DE COUVERTURE PLOMBERIE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. HIRSCH ET FACY SARL

    فرنسا

    المؤسسة HIRSCH ET FACY SARL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Villeneuve St Georges, فرنسا.

  7. CLAUDE PIQUET ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CLAUDE PIQUET ET FILS, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  8. ETABLISSEMENTS BANNERY

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BANNERY, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Montigny Sur Loing, فرنسا.

  9. EUREDIT

    فرنسا

    المؤسسة EUREDIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زفت البترول. كما تعمل في قطاعات هريسة فلفل حار. ومقرها في Levallois, فرنسا.

  10. CHIMIEPRO

    فرنسا

    المؤسسة CHIMIEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صنبرة بترول وبتروكيمياويات, و صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Fourqueux, فرنسا.