• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • انترنت

النتائج لأجل

انترنت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BIZNESS INSIGHTS

    فرنسا

    المؤسسة BIZNESS INSIGHTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات انترنت, تجارية الكترونية, شِعارات, و وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MATUILE

    فرنسا

    المؤسسة MATUILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات انترنت, و دعم 24 ساعة. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. VISITE INTERACTIVE

    فرنسا

    المؤسسة VISITE INTERACTIVE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر، قياسية. كما تعمل في قطاعات تطبيقات الانترنت, انترنت, و تصوير متخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MANDELWEBEXPOS

    فرنسا

    المؤسسة MANDELWEBEXPOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. كما تعمل في قطاعات انترنت. ومقرها في HERMERAY, فرنسا.

  5. FLA CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة FLA CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات علمية وتقنية. كما تعمل في قطاعات انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  2. EUROPAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم حلول يوروبيجز التسويقية المساعدة لما يصل إلى 2.6 مليون شركة أوروبية من جميع القطاعات لتحسين ظهور تلك الشركات على الإنترنت. حيث تضمن فهرسة يوروبيجز المحسّنة في جميع محركات البحث أن المعلنين في الموقع سيحققون مستوى مرتفعًا من الظهور في نتائج البحث على الإنترنت، وهو ما يضمن تحقيق عائد استثماري متميز. وتعتبر E*Page في يوروبيجز صفحة مقصودة حقيقية، حيث توفر مساحة شخصية للأعضاء لعرض معلومات الاتصال والمنتجات والكتالوجات ومقاطع الفيديو. ويساهم وصف الشركة والكلمات المفتاحية المختارة بعناية في تحسين الترتيب في نتائج البحث، وهو ما يزيد مشاهدات E*Page والنقرات للدخول إلى مواقع الويب. كما يقوم موقع يوروبيجز بترجمة E*Pages إلى 15 لغة، وينشرها على شبكة من 26 موقع ويب.

  3. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  4. DIBI AGENCY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIBI AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, وكالة انترنت, تصميم موقع انترنت, و موقع تجارة الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AS AGENCY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AS AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, تصميم موقع انترنت, مواقع عرض, و موقع تجارة الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ID MENEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ID MENEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, تطوير انترنت, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, مصم مواقع انترنت, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FORMATIONS PRIVEES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FORMATIONS PRIVEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, إنشاء متجر على الانترنت, إنشاء مواقع انترنت, و تنظيم دروس التكوين المهني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CARDINAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARDINAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, إنشاء مواقع انترنت من الشركات للشركات, مرجعية موقع انترنت, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. SOUATECH CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOUATECH CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, تطوير انترنت, مستشار على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و مصمم على شبكة الانترنت. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  4. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  5. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  6. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  7. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  8. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  1. OPTILINGUA INTERNATIONAL GROUP - ALPHATRAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بفضل 40 عامًا من الخبرة وشبكة واسعة من الشركات التابعة/الفروع في أوروبا، رسخت مجموعة Optilingua International أوپتيلينقوا أنتيرناتيونال نفسها كواحدة من الشركات الأوروبية الرائدة في مجال الخدمات اللغوية. يقدم لكم فرعنا الفرنسي، إلفاتراد فرانس Alphatrad France، مجموعة كاملة من الخدمات لتلبية احتياجاتكم الخاصة: - الترجمة والتحرير اللاحق: يضمن خبراؤنا اللغويون ترجمة دقيقة تتناسب مع متطلباتكم. « Optiverbia by Alphatrad » الترجمة الفورية المرئية تحت العلامة التجاريةاستفيدوا من خدمات الترجمة الفورية بالفيديو عبر منصات مثل« Teams "طيامس" أو "Zoom » " لتبادل واضح واحترافي. - نسخ الملفات الصوتية مع« Optiwords by Alphatrad » : نضمن نسخًا عالية الجودة بلغات مختلفة لتلبية احتياجاتكم الخاصة. - خدمات الدبلجة الصوتية وترجمة الفيديو: تمتد مهاراتنا إلى المجال السمعي البصري من خلال خدمات الدبلجة الصوتية (التعليق الصوتي أو التشغيل الصوتي) وترجمة الفيديو، المخصصة بشكل أساسي للويب. اختر الجودة والكفاءة مع Alphatrad France ، المرجع في مجال الخدمات اللغوية في أوروبا. نحن على استعداد لتلبية طلباتكم الأكثر تطلبا. Alphatrad France, مجموعة Optilingua أوبتيلينجوا الدولية

  2. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  3. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  5. ELITOPHE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2022 ، أصبحت شركة ELITOPHE SAS متخصصة في تجارة المنتجات الغذائية. أساساً تعد شركة ELITOPHE SAS كمورد للكاكاو، ولا سيما حبوب الكاكاو التي تقوم بتطويرها لكاكاو عضوي. كما تقوم الشركة بتوريد حبوب الكاكاو وفول الصويا والسمسم والفول السوداني على المستوى الدولي. هذه منتجات طبيعية وعضوية من بلدان أفريقية مثل كوت ديفوار أو غينيا أو بنن. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  6. HAIRUN TECHNOLOGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HAIRUN TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم وتطوير برامج, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم وتطوير برامج, تطوير برامج, و خدمات تطوير برامج حاسوبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. FIIPROJECT - UWD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FIIPROJECT - UWD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, تجارية الكترونية, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EBUSINESS EXPERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBUSINESS EXPERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). كما تعمل في قطاعات تحويل المستندات لصورة الكترونية, تحرير على الانترنت, تجهيز و إعادة تجهبز معدّات السيّارات, اصدار الفواتير, برنامج إصدار فواتير على الإنترنت, محرر برامج, تبادل البيانات الإلكترونية, خبرة في خدمات الويب (استشارة وتصميم), و تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  9. DIFFERENCIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIFFERENCIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات, وكالة إعلانية, تصميم شعارات, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. MY FULL PRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MY FULL PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, إنشاء مواقع انترنت, مرجعية طبيعية, إستشارات للشركات, و مستشار على الانترنت. ومقرها في Suresnes, فرنسا.