• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الهندسة المدنية

النتائج لأجل

الهندسة المدنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MÉTHOCAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MÉTHOCAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IGREC INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة IGREC INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال للأجهزة الهيئات العامة, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris Cedex 13, فرنسا.

  3. STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM

    فرنسا

    المؤسسة STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة البناء, الهندسة المدنية, و هندسة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AGEXIS

    فرنسا

    المؤسسة AGEXIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة مدنية, دراسات هندسية للمباني الصناعية, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و دراسات هندسية لشبكات النقل داخل المدينة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    المؤسسة SASU BET CETEBA LTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نشاط تصميمي وهندسي, الهندسة المدنية, هندسة البناء, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAZEL-BEC

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL-BEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية, هندسة مدنية, أعمال ردمية, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

  2. INGENIERIE OMNITECHNIQUE FRANCAISE

    فرنسا

    المؤسسة INGENIERIE OMNITECHNIQUE FRANCAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة مدنية, و تطبيقات عمليّة في الأبحاث الجيولوجية وطوبوغرافيا. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  3. ALPHA SERVICE BÂTIMENT ET PISCINE

    فرنسا

    المؤسسة ALPHA SERVICE BÂTIMENT ET PISCINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات الهندسة المدنية, تجهيز المسابح, و تصميم برك سباحة. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  4. CANOPEE STRUCTURES (URBAN CANOPEE)

    فرنسا

    المؤسسة CANOPEE STRUCTURES (URBAN CANOPEE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات هندسة المناظر الطبيعية, ما يتعلق بالريف, و زراعة الحدائق فى نطاق المدن. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.