• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • النقل المحلي

النتائج لأجل

النقل المحلي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TRANSFERT EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSFERT EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, إزالة الأغراض الضعيفة, نقل مكاتب, و نقل الأثاث. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  2. RUCHE DES DÉMÉNAGEURS

    فرنسا

    المؤسسة RUCHE DES DÉMÉNAGEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات نقل مصنع, نقل وإزالة الأعمال الفنية, نقل مكاتب, و نقل محلي. ومقرها في Limay, فرنسا.

  3. MOBI 92

    فرنسا

    المؤسسة MOBI 92, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات ناقلون على أعلى مستوى, نقل محلي, نقل الأمتعة برياً, و إزالة الأغراض الضعيفة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. UBERDEM

    فرنسا

    المؤسسة UBERDEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, و نقل محلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TRANS-MOVE

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-MOVE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, معالجة وتحريك أجهزة البيانو, و توصيل دولي. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  2. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  3. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CAP G SOLUTIONS TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة CAP G SOLUTIONS TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات وسائل نقل دولية, و وسائل نقل محلية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. FASTROAD

    فرنسا

    المؤسسة FASTROAD, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات النقل السريع, و وسائل نقل محلية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. INSAMA TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة INSAMA TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, نقل وشحن, نقل الطرود العاجلة, و وسائل نقل محلية. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  2. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  1. AJLS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AJLS TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الطرقي. كما تعمل في قطاعات نقالات محلية, و نقل. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  2. T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إزالات محلية ودولية, نقل مكاتب, نقل بضائع, و وكيل نقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناديق سميكة. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, بيانو, نقل المواقع, إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. ALPESDEBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة ALPESDEBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و نقل الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.