• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • النقل الأوروبي السريع

النتائج لأجل

النقل الأوروبي السريع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  2. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  4. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. SINAX TRANS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SINAX TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل الأثاث, نقل مفروشات, نقل سريع, و مكتب مجهز. ومقرها في Torcy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MCE EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MCE EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, نقل الطرود العاجلة, نقل دولي سريع, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  3. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SGT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SGT TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل سريع, نقل البضائع, نقل سريع, نقل وشحن البضائع, و نقل عام للبضائع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LASTK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LASTK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, نقل بري للبضائع, نقل البضائع سهلة الكسر, و نقل وشحن البضائع. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  1. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  2. ANYXA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANYXA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل بري دولي للبضائع, نقل الأثاث, نقل البضائع, نقل بضائع, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  1. SODIA TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SODIA TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل سريع, نقل مكاتب, نقل الأثاث, و نقل الأمتعة برياً. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  2. EML TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EML TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري, نقل بضائع, نقل سريع, النقل الأوروبي السريع, النقل الدولي, نقل بري, برامج حاسوبية لأشغال النقل, و خدمات سوقيات. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  3. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BNK TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة BNK TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, تنظيم النقل الدولي, نقل سريع, و وكيل نقل. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

  5. TRANS NEGOCE EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة TRANS NEGOCE EXPRESS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل بري, نقل سريع, نقل وشحن البضائع, و نقل قريب. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  6. FOX DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة FOX DISTRIBUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل سريع, نقل البضائع, و نقل سريع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. RITA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة RITA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, فن التنظيم والتخطيط, مستودع جمركي, و نقل سريع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. KGTRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة KGTRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات النقل السريع. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  1. DRIV'EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة DRIV'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, و وكيل نقل. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. TKMI

    فرنسا

    المؤسسة TKMI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات النقل السريع, و نقل بضائع. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  3. DELILLE PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة DELILLE PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في برادات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, مواصلات آمنة, خدمات النقل, نقل بري, نقل سريع, و مواصلات آمنة. ومقرها في 78113-Bourdonne, فرنسا.

  4. MOVE EXPRESS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MOVE EXPRESS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, نقل بضائع, شركات إزالات, و نقل سلع متنوعة. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

  5. SERLIEX

    فرنسا

    المؤسسة SERLIEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, استلام وتوصيل المنتجات, تحضير أوامر شراء, و نقل سريع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MB ALLIANCE TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة MB ALLIANCE TRANSPORT, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات تجارب غير تدميرية, نقل, تسليم فائق السرعة, تجارب غير تدميرية, و مستودع جمركي. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  7. MB ALLIANCE TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة MB ALLIANCE TRANSPORT, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, مواصلات آمنة, نقل المرافق الصحية, نقل خاص, نقل سريع, و مواصلات آمنة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  8. COURSIER.XYZ

    فرنسا

    المؤسسة COURSIER.XYZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, فراشون, نقل الأثاث, وكالة نقل, و نقل سريع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. POLYDOR PARIS TRAVEL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة POLYDOR PARIS TRAVEL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات النقل, نقل سريع, نقل بري, و تسليم الطرود. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  10. FLYBOX TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة FLYBOX TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, عاملو النقل, تسليم فائق السرعة, نقل سريع, و تسليم الطرود. ومقرها في Bagneux, فرنسا.