• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نظم آلية كهربائية

النتائج لأجل

نظم آلية كهربائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SCHNEIDER ELECTRIC SE

    فرنسا

    المؤسسة SCHNEIDER ELECTRIC SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, نظم آلية كهربائية, و توزيع الكهرباء. ومقرها في Rueil Malmaison Cedex, فرنسا.

  2. VILL EQUIP

    فرنسا

    المؤسسة VILL EQUIP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات, و تشوير كهربائي للطرق، نظم ومعدات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  3. SWISSLOG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SWISSLOG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات شاحنة مقادة بالأسلاك, و محركات آلية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. GEZE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEZE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تركيب أبواب أوتوماتيكية, أبواب منزلقة, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و أبواب متأرجحة أوتوماتيكية. ومقرها في Servon, فرنسا.

  5. STE FERMATIC

    فرنسا

    المؤسسة STE FERMATIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Guitrancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, نظام الكشف عن الاقتحام, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, و أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Houilles, فرنسا.