• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • موصلات

النتائج لأجل

موصلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CASHPAD

    فرنسا

    المؤسسة CASHPAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات علبة من الألمنيوم, تجهيزات طرفية للكومبيوترات, و موصلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FRANKLIN FRANCE

    فرنسا

    تُعد شركة FRANKLIN FRANCE شركة مُتخصصة في منهج شامل لحماية من الصواعق منذ عام 1980، فضلاً عن كونها شركة رائدة بلا منازع في مجال موانع الصواعق, الكشف والحماية من الصواعق. تقدم الشركة مجموعة كاملة من منتجات ذات جودة عالية لتوفير الحلول التي تتلاءم مع احتياجات عملائها الفرنسيين والدوليين. وتقوم شركة FRANKLIN FRANCE بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت موانع الصواعق Saint Elme ، Active 1D و Active 2D القابلة للاختبار عن بعد، Stormdetec ، موانع الصواعق وجميع الملحقات الخاصة بالتوصيل والتركيب بالأرض. وتعتبر الشركة التي تنتمي لمجموعة SICAME ، في تطور مستمر , فضلاً عن كونها حاصلة علي شهادة ISO 9001، ISO 14001 و OHSAS 18001. يعكس الحصول على شهادة Qualifoudre منذ عام 2005 جودة الخدمات في 4 مجالات : التصنيع، تحليل مخاطر البرق، الدراسات الفنية ، عمليات التركيب والتحقق مهما كان مستوى التعقيد. لمزيد من المعلومات نرجو زيارة موقعنا علي شبكة الانترنت www.franklin-france.com

  3. SEDI ATI FIBRES OPTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SEDI ATI FIBRES OPTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات رابطات اتجاهية, موصلات محكمة, مجسّ ضوئي, و مجس ألياف بصرية. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  4. MONIXO

    فرنسا

    المؤسسة MONIXO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات نظام مراقبة, و ملاقي. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  5. ESTERLINE - SOURIAU

    فرنسا

    المؤسسة ESTERLINE - SOURIAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, موصلات إلكترونية, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و موصلات إلكترونية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WIELAND ELECTRIC SARL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WIELAND ELECTRIC SARL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات وصلات كهربائية, و موصل أمني. ومقرها في Cergy-Pontoise Cedex, فرنسا.

  2. BINDER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BINDER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات ميكنة الخطوط, مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة, و كابلات مصفحة. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  3. ULTRATECH

    فرنسا

    المؤسسة ULTRATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات لف القضبان، جميع المعادن, خراطة دقيقة للموصلات, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  4. ATMI

    فرنسا

    المؤسسة ATMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط. كما تعمل في قطاعات ميزان لقياس الاستواء, و موصل بعوّامة. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  5. FISCHER CONNECTORS

    فرنسا

    المؤسسة FISCHER CONNECTORS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.