• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد غذائية

النتائج لأجل

مواد غذائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  3. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  4. LES MILLE ET UNE FEUILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقدم لكم Mil Brick ميل بريك وصفة أصلية تنتقل من الأب إلى الابن لأكثر من 20 عامًا. ملتزمون بالجودة، نهتم باختيار قمح فرنسي المنشأ 100%. أوراق بوراك ميلْ بْريكْ رقيقة، قوية ومقرمشة في نفس الوقت. معرفة ممتازة لضمان نجاح جميع وصفاتكم! فريق مبيعات في خدمتكم لتطوير المشاريع الناجحة معًا!

  5. PURIF'AIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PURIF'AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مواد حافظة غذائية, آلات تنقية الهواء, تلوث، خدمات بيئية, منتج إزالة الرائحة, معالجة الروائح, معالجة الروائح والتخلص منها, معالجة الهواء, حلول مضادة للعفن الفطري, و مواد امتصاص الزيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONTINENTAL FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONTINENTAL FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, زراعة بيولوجية, أغذية، استيراد وتصدير, بهارات, صناعة الطعام, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, و تصدير الفواكه. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  3. SENEAFOOD

    فرنسا

    المؤسسة SENEAFOOD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع الفواكه بالجملة, بيع المنتجات الطبيعية, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. ILAPAK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ILAPAK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  5. ADP CONSEIL - MEDICOLD

    فرنسا

    المؤسسة ADP CONSEIL - MEDICOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة عازلة حرارياً. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أغراض صلبة بتساوي الحرارة, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  1. PLUS PACK

    فرنسا

    المؤسسة PLUS PACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أدوات منزلية من الألمنيوم, تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, و أدوات منزلية من الألمنيوم. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  2. NATURAFRICA

    فرنسا

    المؤسسة NATURAFRICA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات استيراد المواد الغذائية, و فواكه وخضروات عضوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LIONICA

    فرنسا

    المؤسسة LIONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات دوارق مخصصة, شرائط تغليف شخصية, و أغراض مطبوعة. ومقرها في Guignes, فرنسا.

  2. LMR & MGS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة LMR & MGS DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مواد طبيعية مكتّلة للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات, فاكهة مجففة, و خضروات جافة. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  3. FAIRBIRD

    فرنسا

    المؤسسة FAIRBIRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات شراب العنب المجفّف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BICOP

    فرنسا

    المؤسسة BICOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. ومقرها في Montigny, فرنسا.

  5. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  6. ARÔMES & SAVEURS

    فرنسا

    روائح وطعوم تم ابتكارها وتصنيعها في فرنسا من روائح عالية الجودة للصناعات : روائح حسب المقاس وروائح طبيعية وحاصلة على شهادات عضوية ومتوافقة عضوياً. سواء كانت طبيعية أو عضوية أو ملونة، بودرة أو سائلة، روائح وطعوم يتم تصنيعها حسب الطلب. نحن نتوافق مع جميع التخصصات سواء كان مشروع في المجال الغذائي أو مستحضرات التجميل وأيضاً لتطبيقات السجائر الالكترونية. نقوم باختيار المواد الأولية بأكبر عناية لتصنيع الروائح ذات الجودة. نحن نضع تحت تصرفكم معارف تقنية وطريقة مبتكرة لتلبية احتياجاتكم وتمييزكم عن منافسيكم. نقوم بتصنيع تطبيقات عديدة : المشروبات بكحول أو بدون والمشروبات الساخنة والحلوى والسكاكر والشيكولاتة والحلوى المثلجة والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً! روائح وطعوم تسمعكم وتصاحبكم في مشروعاتكم !

  7. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...