• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد تغليف

النتائج لأجل

مواد تغليف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  2. LINEA GLAM FRANCE

    فرنسا

    شركة LINEA GLAM FRANCE متخصصة في تصميم وتطوير وانتاج العبوات المبدئية لصناعة مستحضرات التجميل والعناية بالجلد والمكياج. وبفضل تنوع منتجاتنا القياسية وحلولنا حسب المقاس والتي يتم تصميمها من خلال تعاون وثيق بين مهندسي التغليف للعملاء، أصبحنا قادرين على تقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات. ومن جهة المسئولية تجاه البيئة، نحن نساهم في جهود الحد من استخدام مواد التغليف حيث نقدم منتجات قابلة لإعادة التعبئة. نحن نعي تماماً أهمية الحفاظ على الكنوز التي تقدمها لنا الطبيعة، لذا نستثمر أكثر في البحث والتطوير للحصول على منتجات ذات تأثير أخف على البيئة. مؤسستنا تسمح لنا بتبني استراتيجيات مختلفة عند تطوير مشروع ليتناسب مع متطلبات العملاء. نقاط القوة لدينا هي ضمان ايجاد أفضل حل لاحتياجات التغليف لدى العملاء.

  3. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  4. LES MILLE ET UNE FEUILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقدم لكم Mil Brick ميل بريك وصفة أصلية تنتقل من الأب إلى الابن لأكثر من 20 عامًا. ملتزمون بالجودة، نهتم باختيار قمح فرنسي المنشأ 100%. أوراق بوراك ميلْ بْريكْ رقيقة، قوية ومقرمشة في نفس الوقت. معرفة ممتازة لضمان نجاح جميع وصفاتكم! فريق مبيعات في خدمتكم لتطوير المشاريع الناجحة معًا!

  5. ILAPAK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ILAPAK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Lognes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARTON NYLON COTON

    فرنسا

    المؤسسة CARTON NYLON COTON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LE TUBE CARTON - NEDELEC

    فرنسا

    المؤسسة LE TUBE CARTON - NEDELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات أنابيب كرتونية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Lagny-Sur-Marne, فرنسا.

  3. ADP CONSEIL - MEDICOLD

    فرنسا

    المؤسسة ADP CONSEIL - MEDICOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة عازلة حرارياً. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أغراض صلبة بتساوي الحرارة, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  4. PLUS PACK

    فرنسا

    المؤسسة PLUS PACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أدوات منزلية من الألمنيوم, تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, و أدوات منزلية من الألمنيوم. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  5. VASSEUR S.A.

    فرنسا

    المؤسسة VASSEUR S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  1. DCM USIMECA

    فرنسا

    المؤسسة DCM USIMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تعبئة, آلة لف, آلات تقطيع, و الطلي على الورق و الكرتو ن. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. MECABAG SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة MECABAG SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات شنط للمواد بدون تغليف, حاويات مثلّجة للتخزين, و حاويات نفايات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. NISON

    فرنسا

    المؤسسة NISON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات حاويات, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أحواض معدنية, حاويات, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أحواض معدنية, و سطول خشبية. ومقرها في Bobigny Cedex, فرنسا.

  2. CARTONNAGES TURQUAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES TURQUAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب كرتونية. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في La Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  3. ARDIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ARDIS PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات عبوات زجاجية, تغليف, عطور, تغليف ألومنيوم للمواد الخام العطرية ومصانع العطور, و عبوات زجاجية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. DESJARDIN METAL PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة DESJARDIN METAL PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  5. GYGIS

    فرنسا

    المؤسسة GYGIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات حقائب كبيرة الحجم, حاويات مرنة وسيطة للمواد بدون تغليف, أكياس للدبش, و أكياس للاستخدام المتكرر للدبش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LIONICA

    فرنسا

    المؤسسة LIONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات دوارق مخصصة, شرائط تغليف شخصية, و أغراض مطبوعة. ومقرها في Guignes, فرنسا.

  7. AGENCE INTERFACE EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE INTERFACE EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات حقيبة من ورق الكرافت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ALLPACK

    فرنسا

    المؤسسة ALLPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات عبوات مساحيق التجميل. ومقرها في Boissy Le Cutte, فرنسا.

  1. FAIRBIRD

    فرنسا

    المؤسسة FAIRBIRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات شراب العنب المجفّف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STI - DISPLAY EMBALLAGE CRÉATION

    فرنسا

    المؤسسة STI - DISPLAY EMBALLAGE CRÉATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف خاص, و تغليف بالورق. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  3. BALMAGNE EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة BALMAGNE EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف الطعام. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. SOMAPACK

    فرنسا

    المؤسسة SOMAPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات كرتون مسطح. ومقرها في Groslay, فرنسا.

  5. VALVE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة VALVE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات صمامات بخ, و صمامات بخ. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

  6. ARTISTA SE

    فرنسا

    المؤسسة ARTISTA SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LE CARTONNAGE PARISIEN

    فرنسا

    المؤسسة LE CARTONNAGE PARISIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  8. DECOUPE UNION

    فرنسا

    المؤسسة DECOUPE UNION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  9. SA TAF

    فرنسا

  10. CARNAUDMETALBOX FINANCE

    فرنسا