• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات جلدية

النتائج لأجل

منتجات جلدية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MONSIEUR J

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MONSIEUR J, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الجلود، مؤن وإكسسورات. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, مصنوعات جلدية قيمة, حقائب, المنتجات الجلدية, صناعة حرفية للجلود والدباغة, و مصنوعات جلدية قيمة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGENCE FLANEUR

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE FLANEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات ملحقات أعمال الجلود, و مُصَنع شنط يد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VOLUTEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VOLUTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات حقيبة من ورق الكرافت, علب حيوانات أليفة, و تغليف الطعام. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

  4. SOPHIE CANO PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOPHIE CANO PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب يد. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, سلع جلدية دقيقة, وشاحات, مصنوعات جلدية قيمة, سلع جلدية دقيقة, وشاحات, و أحزمة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. SAROU

    فرنسا

    المؤسسة SAROU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات مُصَنع شنط يد, مصنوعات جلدية قيمة, لوازم جلدية للهدايا, و سلع جلدية عالية الجودة مصنوعة باليد حسب الطلب. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COSFIBEL PREMIUM

    فرنسا

    المؤسسة COSFIBEL PREMIUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الجلود، مؤن وإكسسورات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. PICHET PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PICHET PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصنوعات جلدية قيمة. كما تعمل في قطاعات مصنوعات ترويجية من الجلد المدبوغ, محفظة أوراق, محفظة بطاقات, و ملحقات الإعلان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAC À COM'

    فرنسا

    المؤسسة SAC À COM', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات أكياس وحقائب ترويجية يمكن إعادة استعمالها, حقائب دعائية - تصميم, أكياس للتسوق, و حقائب من القماش. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  4. SACOCHIC

    فرنسا

    المؤسسة SACOCHIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب يد. ومقرها في paris, فرنسا.

  5. BILUM

    فرنسا

    المؤسسة BILUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الجلود، مؤن وإكسسورات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SCARLETT PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SCARLETT PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحزمة وسيور جلدية. كما تعمل في قطاعات أساور, و عدادات الزمن لليد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAMCH EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة SAMCH EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. ATELIERS AUGUSTE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS AUGUSTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JUST IN CASE

    فرنسا

    المؤسسة JUST IN CASE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات حقيبة سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SCS SELLERIE CUIR STANDING

    فرنسا

    المؤسسة SCS SELLERIE CUIR STANDING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، أثاث جلدي. كما تعمل في قطاعات حشو السراجة, و جلد. ومقرها في SAINT-SOUPPLETS, فرنسا.

  4. S.C.I. HONOSSY

    فرنسا

  5. SAMSONITE

    فرنسا

  6. S.C.I. BOISSY LES MURIERS

    فرنسا

  7. JEAN CASSEGRAIN SA

    فرنسا

  8. IMEXDIF L'EMBALLAGE FRANCILIEN

    فرنسا

  1. L ETUI RATIONNEL

    فرنسا

  2. ETS FAMACO PFIRTER

    فرنسا

    شركة Ets F. Pfirter Famaco هي شركة عملاقة تأسست في عام 1931 على يد السيد فريديريك فيرتر واستؤنفت اليوم من قبل الجيل الثالث. فهي بمثابة شركة رائدة على صعيد السوق الفرنسي في تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجلود (الأحذية، الصناعات الجلدية والأثاث)، استطاعتFamaco أن تقوم بتطوير خدمة العملاء لدي محلات الأحذية، ورش تصليح الأحذية والمجموعات الفاخرة أيضًا في مجال الأحذية والصناعات الجلدية أو الأثاث. Famaco لديها كذلك نشاط التفاوض بشأن إكسسوارات الأحذية (الأنعال، قوالب الأحذية، لَبَّاسَات أَحْذِيَة، إلخ). من خلال الخبرة في هذا المجال لأكثر من 80 عامًا، حصلت الشركة مؤخرًا على العلامة المؤسسية للتراث الفرنسي الحي. يتم تصنيع كافة منتجات التنظيف في فرنسا وعلى سبيل الخصوص في مصنع شاتيلون، بباريس. Famaco هي الشركة الوحيدة المُصَنِّعة في هذه الآونةلأكثر من 100 لون من معجون الورنيش وتمتلك مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للجلود.

  3. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  4. LINEA GLAM FRANCE

    فرنسا

    شركة LINEA GLAM FRANCE متخصصة في تصميم وتطوير وانتاج العبوات المبدئية لصناعة مستحضرات التجميل والعناية بالجلد والمكياج. وبفضل تنوع منتجاتنا القياسية وحلولنا حسب المقاس والتي يتم تصميمها من خلال تعاون وثيق بين مهندسي التغليف للعملاء، أصبحنا قادرين على تقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات. ومن جهة المسئولية تجاه البيئة، نحن نساهم في جهود الحد من استخدام مواد التغليف حيث نقدم منتجات قابلة لإعادة التعبئة. نحن نعي تماماً أهمية الحفاظ على الكنوز التي تقدمها لنا الطبيعة، لذا نستثمر أكثر في البحث والتطوير للحصول على منتجات ذات تأثير أخف على البيئة. مؤسستنا تسمح لنا بتبني استراتيجيات مختلفة عند تطوير مشروع ليتناسب مع متطلبات العملاء. نقاط القوة لدينا هي ضمان ايجاد أفضل حل لاحتياجات التغليف لدى العملاء.

  5. YOXEONE

    فرنسا

    YOXEONE, شركة مُصنِعة لملابس الرجال، تقوم بِتسويق مجموعة واسعة من المنتجات النسيجية: ملابس الكبار وملحقات الموضة على الصعيد الدولي. تم خلق العلامة التجارية YOXEONE من طرف Selim GOUANED سليم جانيد، المصمم العصري الذي يعشق الفن ويحظى بجاذبية خاصة للموضة. تتم عملية تصنيع جميع الملابس في فرنسا، بمواد نبيلة و سامية ذات جودة عالية وبتخفيضات مثالية ومتطورة. لقد جعل من ورشة عمله مُختبرًا، مثله مثل الباحث، يعمل على اختبار تقنيات جديدة على ملابسه. المميزة لشركة التمازجات الغير المُتجانسة والغير المُتوقعة من المواد، التطريز، التلوين اليدوي تُمثل الرموز اليقونيةYOXEONE. إنه مُبتكر الطريقة التي يعمل بها، يقوم بنقْش القالوشات، وهي المادة الاستثنائية الفريدة من نوعها و التي كانت حتى ذلك الحين تُستخدم فقط من قبل الحرفيين المتخصصين في تصنيع الجلد. بالإضافة لكل هذه المجموعات، تقدم شركة YOXEONE قطعًا فريدة من نوعها المصنوعة من المواد النادرة و المُنْجزة وفْقًا لطلب.

  6. SIN-REJAC

    فرنسا

    شركة SIN-REJAC تقوم بتصنيع الشرائط للماركات الكبرى الفاخرة منذ عام 1947. شركة SIN-REJAC هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الشرائط المطبوعة وهي تتواجد في مجالات المجوهرات ومستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية… تجد الشرائط المخصصة من القطن والساتان والموسلين والأورجانزا أو الجروجران. الطباعة البارزة ممكنة بجميع الألوان، لامعة أو مطفأة، من الذهب إلى الفضة بدون حدود في الابتكار. شركة SIN-REJAC تقوم بتطوير المنتجات لكسوة زجاجاتكم ومغلفاتكم : بطاقات لاصقة من القماش وتُل للزينة...