• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مناجم

النتائج لأجل

مناجم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GEOVARIANCES

    فرنسا

    المؤسسة GEOVARIANCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خدمات استغلال مناجم. ومقرها في Avon Cedex, فرنسا.

  2. COMARTEX

    فرنسا

    المؤسسة COMARTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Chennevières-Sur-Marne Cedex, فرنسا.

  3. WACKER NEUSON SAS

    فرنسا

    المؤسسة WACKER NEUSON SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, لوازم وتجهيزات مدن, قلاّبة, سيارات قلب ذات إطارات هوائية, و مجارف. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  5. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  2. GRAVEL

    فرنسا

    المؤسسة GRAVEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  3. BASALTES

    فرنسا