• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاومات

النتائج لأجل

مقاومات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. STE RICA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE RICA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مقاومات, مقاومات, و عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. CTFR

    فرنسا

    المؤسسة CTFR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاومات. ومقرها في La Celle Sur Morin, فرنسا.

  3. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  4. PRODECO

    فرنسا

    بدأت بداية قصتنا منذ عدة سنوات. في ذلك الوقت ، وكما هو الحال اليوم ، كنا نبحث عن الأصالة. أغطية المائدة الخاصة بنا رائجة للغاية، جِد مميزة و بألوان دافئة. نحن مجموعة موردي أغطية و بياضات المائدة، القابلة للغسل وسهلة الصيانة. أغطية المائدة الخاصة بنا مُعالجة مُضادة للبقع. نقدم لكم مفارش مائدة مستطيلة، مستديرة وبيضاوية الشكل و بمقاسات مختلفة. الأنماط حديثة، عصرية، مصممة تصميمًا راقيًا يتناسب مع جميع المناسبات. تتكيف أغطية المائدة الخاصة بنا مع جميع الأنماط الداخلية وستضفي البهجة والحيوية سواءًا على حياتكم اليومية أو لمناسباتكم الخاصة. يمكنكُم تزيين طاولاتِكم بمجموعة كبيرة من أغطية المائدة الخاصة بنا و المُضادة للبقع! تضمن منصتنا التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع في منطقة باريس توفرًا دائمًا لأغطية المائدة الخاصة بنا. تتميز أغطية المائدة الخاصة ب: * الجودة العالية * 100٪ بوليستر * علاج مضاد للبقع * بدون كي * غسيل عند 40 درجة.

  5. EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS

    فرنسا

    المؤسسة EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين مواد خطرة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, كابينة مقاومة للحريق, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ABL INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ABL INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, فولاذ مطرق, فولاذ مقاوم للصدأ, و فولاذ بصفائح. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  2. LABORATOIRE A

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات مقاومة للناموس, و تطوير التصدير. ومقرها في Neuilly, فرنسا.

  3. MAGNI EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MAGNI EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, تلبيس الفولاذ والمعادن, معالجة لمكافحة التآكل, و مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في SAINT OUEN, فرنسا.

  4. FOLLEAS MARC

    فرنسا

    المؤسسة FOLLEAS MARC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, نِحاسة, عمل لوح خاص, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. APERAM STAINLESS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة APERAM STAINLESS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, و فولاذ مقاوم للصدأ. ومقرها في La Plaine Saint Denis Cedex, فرنسا.

  1. CHIMEX SA

    فرنسا

    المؤسسة CHIMEX SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, التكنولوجيات الحيوية, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, التكنولوجيات الحيوية, و دراسات ومعامل بحث وتطوير. ومقرها في Le-Thillay, فرنسا.

  2. FRANCE AFFAIRES EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE AFFAIRES EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  1. HYGIÈNE DIFFUSION COMPAGNIE - TAPIS PUB

    فرنسا

    المؤسسة HYGIÈNE DIFFUSION COMPAGNIE - TAPIS PUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. PAILLASSON LOGO

    فرنسا

    المؤسسة PAILLASSON LOGO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. YKK

    فرنسا

    المؤسسة YKK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سحابات. كما تعمل في قطاعات سوست مقاومة للمياه. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. ST SOLUTIONS ATEX

    فرنسا

    المؤسسة ST SOLUTIONS ATEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات مقاومة للانفجار. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  5. ISSINOX

    فرنسا

    المؤسسة ISSINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  6. CLAUDE MILAN SA ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة CLAUDE MILAN SA ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  7. STE PRODUITS CHIMIQUES DE LORRAINE -

    فرنسا

    المؤسسة STE PRODUITS CHIMIQUES DE LORRAINE -, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  8. CHAUFFAGE EXPLOITATION

    فرنسا

  1. INOX METAUX

    فرنسا

  2. STE PETROREP

    فرنسا

  3. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  4. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.

  5. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع

  6. LATIM TOILE DE MAROQUINERIE

    فرنسا

    Latim للنسيج المقاوم للماء للمصنوعات الجلدية، تنتج وتوزِّع منذ عام 1931 أقمشة تقنية للاستعمال في الوقاية الشمسية ضد المطر و/أو ضد النار. أقمشة ذات أساس من ألياف: طبيعية، تخليقية، PVC، أكريليك. تقوم Latim بتنفيذ التلوين حسب اختياركم والمعالجات المختلفة لقماش طبيعي أو مختلط. الأقمشة الخاصة بها معروفة بجمال الألوان وامتياز التشطيبات. وهي مستخدمة بواسطة الجيوش الأوربية والزراعة.