• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدّات طبية

النتائج لأجل

معدّات طبية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  2. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  3. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  4. MATÉRIELS MÉDICAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MATÉRIELS MÉDICAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, أقنعة وقاية, و أقنعة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. GAMIDA TECH

    فرنسا

    المؤسسة GAMIDA TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, نقل دم، تجهيزات, معدات طبية, معدات طبية وجراحية, نقل دم، تجهيزات, و آلات نقل الدم. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MICROVENTION EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MICROVENTION EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, و معدات طبية. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  2. SONOSCANNER

    فرنسا

    المؤسسة SONOSCANNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, معدّات طبية, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PODORAPE

    فرنسا

    المؤسسة PODORAPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات علاج الأقدام, و لوازم العناية بالأرجل. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. SMITHS MEDICAL FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة SMITHS MEDICAL FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, عقاقير مخدّرة, تخدير عام, و تجهيزات للتخدير. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  5. PARSYS TÉLÉMÉDECINE

    فرنسا

    المؤسسة PARSYS TÉLÉMÉDECINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, معدات طبية, مخطاط كهربة القلب, برامج كومبيوتر, و معدات طبية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  1. NEUTRALIT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEUTRALIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات للمعاقين. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, ملايات تحتية, أغطية وألحفة للأسِرة الصغيرة, كراسي على عجل للمعاقين, و بياضات منزلية. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  2. GC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، مستحضرات, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، مؤن, طب أسنان، مستحضرات, طب أسنان، أجهزة ومعدات, منتجات أسنان, و طب أسنان، مؤن. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  1. LES LABORATOIRES BROTHIER

    فرنسا

    المؤسسة LES LABORATOIRES BROTHIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أربطة وضمادات. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, صيدلية الاسعافات الأولية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. EUREDUC

    فرنسا

    المؤسسة EUREDUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة ومعدات إعادة تأهيل, أجهزة ومعدات إعادة تأهيل, و ماكنات للعلاج بالضغط. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. VYGON

    فرنسا

    المؤسسة VYGON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, معدات طبية وجراحية, تركيب الأجهزة الطبية الجراحية, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Ecouen, فرنسا.

  4. TECHNOLOGIE MEDICALE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOLOGIE MEDICALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز الطبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات العلاج بالاوكسيجين, أجهزة ترطيب الجو, و أجهزة ترطيب الهواء بالموجات فوق الصوتية. ومقرها في Noisy-le-sec, فرنسا.

  5. PRIMAX

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير أشعة رقمي, و طب الآشعة والعلاج بالأشعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. OLYMPUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مناظير دقيقة, و مناظير داخلية صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  7. BLUELINEA

    فرنسا

    المؤسسة BLUELINEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات للمعاقين. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  8. DONTOPROTEC

    فرنسا

    المؤسسة DONTOPROTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، مستحضرات. ومقرها في Noiseau, فرنسا.

  1. OPALE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, و ستوديو ثلاثي الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MEDACTA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MEDACTA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, أجهزة تبديل تجبيرية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, و أبحاث دوائية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. STARKEY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STARKEY FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل سمعية, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  4. MEDICARELAX

    فرنسا

    المؤسسة MEDICARELAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسّاج، معدات. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  5. SEPTODONT

    فرنسا

    المؤسسة SEPTODONT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات إبر للتخدير, عقاقير مخدّرة, و سرنجة للاستخدام الواحد. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés Cedex, فرنسا.

  6. EXCELLAB

    فرنسا

    المؤسسة EXCELLAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات تركيبات الأسنان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ROYAL EXPORT - ROEX MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL EXPORT - ROEX MEDICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. كما تعمل في قطاعات تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  8. BIOTONE TECHNOLOGIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BIOTONE TECHNOLOGIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  9. MOSTLEDS

    فرنسا

    المؤسسة MOSTLEDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات العلاج بالضوء. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  10. ODITIF

    فرنسا

    المؤسسة ODITIF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل سمعية, أجهزة تبديل سمعية, و واقيات الأذنين. ومقرها في Courcelles-Sur-Viosne, فرنسا.