• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة وتنظيم المياه

النتائج لأجل

معالجة وتنظيم المياه

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SFA ENVIRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SFA ENVIRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة مياه الصبيب ومياه الصرف, و مقلبات لمعالجة مياه المجاري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HYTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة HYTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, معالجة المياه الصناعية المطروحة, إنشاء أجهزة معالجة مياه, معالجة المياه، منتجات, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cergy Pontoise, فرنسا.

  3. SULZER POMPES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SULZER POMPES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة المياه الصناعية المطروحة, و مضخات للاستخدامات الصناعية. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  4. OSMOTECH

    فرنسا

    المؤسسة OSMOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تحلية المياه, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  5. SODIMATE

    فرنسا

    المؤسسة SODIMATE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.