• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة المياه، منتجات

النتائج لأجل

معالجة المياه، منتجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. HYTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة HYTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, معالجة المياه الصناعية المطروحة, إنشاء أجهزة معالجة مياه, معالجة المياه، منتجات, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cergy Pontoise, فرنسا.

  2. SAINT DIZIER ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SAINT DIZIER ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. FUMOUZE DIAGNOSTICS

    فرنسا

  4. ABAX INDUSTRIES SAS

    فرنسا

  5. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  2. SFA ENVIRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SFA ENVIRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة مياه الصبيب ومياه الصرف, و مقلبات لمعالجة مياه المجاري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OSMOTECH

    فرنسا

    المؤسسة OSMOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تحلية المياه, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  4. SODIMATE

    فرنسا

    المؤسسة SODIMATE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. SULZER POMPES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SULZER POMPES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة المياه الصناعية المطروحة, و مضخات للاستخدامات الصناعية. ومقرها في Buchelay, فرنسا.