• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مظلات

النتائج لأجل

مظلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. BOOGIE MAN

    فرنسا

    شركة Boogie man تقوم بتصميم ملابس القفز بالمظلات والقفز في نفق الرياح. تشكيلة منتجاتنا تتضمن 5 نماذج: Cristal وBionic وIndoor وCombi Summer ونموذج Stretch حسب المقاس مع امكانية تشخيصه بالكامل سواء على مستوى المواد أو الألوان أو التطريز أو الشارات أو التسامي أو الاكسسوارات التقنية... ويتم اختبارها على يد شركائنا في الحالات القصوى قبل طرحها في الأسواق. مخزون الملابس من المقاسات العادية (Skydive وtunnel) يتيح لنا الاستجابة السريعة لطلباتكم. نقوم بالتوريد لرياضيين معروفين في هذا المجال منهم مارتن كريستنسن ويوهان آبي كما نقوم أيضاً بالتوريد إلى GIGN والعديد من الجيوش النظامية على المستوى الدولي وكذلك العديد من العاملين في مناطق القفز وأنفاق الرياح. فريقنا الفني يمكنه القيام بجميع أنواع التعديلات والتغييرات. يمكنكم اكتشاف شبكة موزعينا الدولية من خلال موقعنا. بالإضافة إلى ذلك نحن نبيع أغطية الرأس والاكسسوارات (Cookie) القابلة للتشخيص.

  2. L'ABRI FORAIN

    فرنسا

    المؤسسة L'ABRI FORAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مظلات شمسية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و مظلات شمسية خفيفة. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  3. TECHNIFLEX

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكواخ وسواتر لمواقع البناء. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للفعاليات, تند للتخزين, مظلات معدة مسبقاً, و شرفة. ومقرها في Le Perray-En-Yvelines, فرنسا.

  4. SPANTECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPANTECH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للمحلات, تأجير خيم, و مظلات معدة مسبقاً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ORANGERAIE

    فرنسا

    المؤسسة ORANGERAIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيام وسرادقات. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً. ومقرها في Chambourcy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ABRIS AUTO

    فرنسا

    المؤسسة ABRIS AUTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ظُلل حدائق. كما تعمل في قطاعات جراجات, و قماش مظلات. ومقرها في Bois Le Roi, فرنسا.