• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مثلّجات

النتائج لأجل

مثلّجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. FRIGOMAT - ER CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة FRIGOMAT - ER CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم، آلات مهنية. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آلات صنع مثلجات مهنية, و صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  2. TENDER FISH

    فرنسا

    المؤسسة TENDER FISH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات الأخطبوط, سردين, و حبار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MECABAG SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة MECABAG SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات شنط للمواد بدون تغليف, حاويات مثلّجة للتخزين, و حاويات نفايات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. ACFRI

    فرنسا

    المؤسسة ACFRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات خلايا تبريد. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. GOURMET FOOD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GOURMET FOOD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحوم مثلجة ومجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARPIGIANI FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CARPIGIANI FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكينات بوظة ، مثلجات البيضاء, و آلات صنع مثلجات مهنية. ومقرها في Vitry-sur-seine, فرنسا.

  2. KODI FOODS

    فرنسا

    المؤسسة KODI FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيتزا مثلجة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KYCIA

    فرنسا

    المؤسسة KYCIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات قمام آسي. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  4. FOODS

    فرنسا

    المؤسسة FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FINDUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FINDUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  1. GRANDS MOULINS DE PARIS

    فرنسا

  2. ARÔMES & SAVEURS

    فرنسا

    روائح وطعوم تم ابتكارها وتصنيعها في فرنسا من روائح عالية الجودة للصناعات : روائح حسب المقاس وروائح طبيعية وحاصلة على شهادات عضوية ومتوافقة عضوياً. سواء كانت طبيعية أو عضوية أو ملونة، بودرة أو سائلة، روائح وطعوم يتم تصنيعها حسب الطلب. نحن نتوافق مع جميع التخصصات سواء كان مشروع في المجال الغذائي أو مستحضرات التجميل وأيضاً لتطبيقات السجائر الالكترونية. نقوم باختيار المواد الأولية بأكبر عناية لتصنيع الروائح ذات الجودة. نحن نضع تحت تصرفكم معارف تقنية وطريقة مبتكرة لتلبية احتياجاتكم وتمييزكم عن منافسيكم. نقوم بتصنيع تطبيقات عديدة : المشروبات بكحول أو بدون والمشروبات الساخنة والحلوى والسكاكر والشيكولاتة والحلوى المثلجة والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً! روائح وطعوم تسمعكم وتصاحبكم في مشروعاتكم !