• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لَف

النتائج لأجل

لَف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. REMY GARNIER

    فرنسا

    المؤسسة REMY GARNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات لَف, صقل, تركيب القفل, و أقفال آر ديكو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GAZAIX

    فرنسا

    المؤسسة GAZAIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, تصنيع الفولاذ, لَف, و عصْر. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  3. LES MILLE ET UNE FEUILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقدم لكم Mil Brick ميل بريك وصفة أصلية تنتقل من الأب إلى الابن لأكثر من 20 عامًا. ملتزمون بالجودة، نهتم باختيار قمح فرنسي المنشأ 100%. أوراق بوراك ميلْ بْريكْ رقيقة، قوية ومقرمشة في نفس الوقت. معرفة ممتازة لضمان نجاح جميع وصفاتكم! فريق مبيعات في خدمتكم لتطوير المشاريع الناجحة معًا!

  4. DCM USIMECA

    فرنسا

    المؤسسة DCM USIMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تعبئة, آلة لف, آلات تقطيع, و الطلي على الورق و الكرتو ن. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. ULTRATECH

    فرنسا

    المؤسسة ULTRATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات لف القضبان، جميع المعادن, خراطة دقيقة للموصلات, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CABLE EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة CABLE EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات آلات اللف الكهربائية. ومقرها في Noiseau, فرنسا.