• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لاقطات

النتائج لأجل

لاقطات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  2. ROCKWELL AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة ROCKWELL AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, برامج إدارة للشركات, لاقطات, فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Voisinsle Bretonneux, فرنسا.

  3. MICRO-EPSILON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICRO-EPSILON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, لاقطات, مجس ألياف بصرية, و تدقيق أبعاد. ومقرها في Saint-Germain En Laye, فرنسا.

  4. LEUZE ELECTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة LEUZE ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مجسات حثية, مستقبلات بصرية, لاقطات, و مجسات حثية. ومقرها في Marne La Vallee, فرنسا.

  5. PKTRONICS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PKTRONICS GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس تسارع. كما تعمل في قطاعات ميزان ماء, لاقطات للدقة, مستقبلات القرب الاستقرائي, و لاقط ضغط. ومقرها في Lisses, فرنسا.