• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قنب

النتائج لأجل

قنب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CBR RESEARCH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CBR RESEARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات قطط، طعام, حيوانات منزلية، أصناف, مقرمشات للحيوانات, حيوانات للمرافقة, كلاب, منتجات لصحة وجمال الحيوان, منتج طبيعي, قنب, و كبيبات للكلاب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MIJANE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIJANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقيع أعشاب. كما تعمل في قطاعات قنب. ومقرها في Triel Sur Seine, فرنسا.

  3. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  4. CAP CHANVRE COOPERATIVE

    فرنسا

    المؤسسة CAP CHANVRE COOPERATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات قنب, قنب - نبات, و قِنَب خام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. OZEN / NOTO CBD

    فرنسا

    المؤسسة OZEN / NOTO CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعشاب طبية وتجميلية. كما تعمل في قطاعات قنب - نبات, قنب, و زيت حبوب القنب. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPECTRUMS EUROPE SAS

    فرنسا

    شركة SPECTRUMS أوروبا تقوم بالاستيراد والتوزيع للمحترفين، من الشركات إلى الشركات فقط، لمجموعة من المنتجات الأساسية من زيت القنب الغني بالكانابيديول والفايتو كانابينويد والتربين الطبيعي بدون رباعي هيدرو كانابينول بما يتوافق مع المعايير الأوروبية والفرنسية. نحن نقدم لعملائنا مواد أولية ومنتجات نصف نهائية صلبة وبالجملة. نحن مُصدر وموزع حصري في أوروبا لمنتجات شركة FoliumBiosciences ومقرها في ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية.