• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علم

النتائج لأجل

علم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. WATERS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WATERS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, آلات لمعامل الدواء, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, إوالة الحالات, و معدات علمية. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  2. SKINTIFIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SKINTIFIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, أدوية, طب الجلد, دراسات ومعامل بحث وتطوير, مستحضرات عناية بالبشرة, و أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SYSMO ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SYSMO ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، أجهزة. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, و أجهزة قياس بصرية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  4. SAFRAN

    فرنسا

    المؤسسة SAFRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات طائرات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, صناعة الطائرات - المعدات, و علم الطيران. ومقرها في Paris Cedex 15, فرنسا.

  5. INTERSCIENCE

    فرنسا

    المؤسسة INTERSCIENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات حاويات لأكياس مصفية. ومقرها في St Nom La Breteche, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SYNCHROTRON SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة SYNCHROTRON SOLEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, و بحث وتطوير. ومقرها في Gif-Sur-Yvette Cedex, فرنسا.

  2. LPS-BIOSCIENCES

    فرنسا

    المؤسسة LPS-BIOSCIENCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تحاليل كيمائية, و الميكروبيولوجيا. ومقرها في Evry, فرنسا.

  3. AKKA TECHNOLOGIES SE

    فرنسا

    المؤسسة AKKA TECHNOLOGIES SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. كما تعمل في قطاعات هندسة الطيران. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SODERN

    فرنسا

    المؤسسة SODERN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, كاميرات, و عدسات زجاجية للنظر. ومقرها في Limeil Brevannes Cedex, فرنسا.

  5. TEBU BIO

    فرنسا

    المؤسسة TEBU BIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Le Perray En Yvelines Cedex, فرنسا.

  1. MICROFACTORY

    فرنسا

    المؤسسة MICROFACTORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل بحث وتطوير, تكنولوجيا حيوية, و أبحاث دوائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SEDERMA SAS

    فرنسا

    المؤسسة SEDERMA SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Le-Perray-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  1. NANOBIOTIX

    فرنسا

    المؤسسة NANOBIOTIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, زراعة، خدمات, و ترشيح نانومتري دقيق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PENTAX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PENTAX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أثاث جراحي, و أجهزة وامدادات لمراقبة مجموعة غرف العمليات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. DELAGE AERO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DELAGE AERO INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, علم الطيران, صناعة الطائرات - المعدات, فرش لتطبيقات الطيران, و صفوف حمولات كهربائية لتطبيقات الطيران. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  4. LABORATOIRES DIDIER RASE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES DIDIER RASE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات معمل علمي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EQUIPEMENTS SCIENTIFIQUES

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENTS SCIENTIFIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات معدات علمية, و أجهزة وأدوات علمية. ومقرها في Garches, فرنسا.

  6. MAHR FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAHR FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, و علم القياسات. ومقرها في Igny, فرنسا.

  7. ELABORACTIV COSMETIC CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ELABORACTIV COSMETIC CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, تصميم أغلفة سلع, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و تصميم أغلفة سلع. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  8. MAUNA KEA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة MAUNA KEA TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات معالجة بالليزر, و أدوات العلاج بالليزر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DASSAULT SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة DASSAULT SYSTEMES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, تظهير، منتجات, برامج تقنية وعلمية, و تظهير، منتجات. ومقرها في 78140 Velizy Villacoublay, فرنسا.

  2. CENTRE SCIENTIFIQUE DES TRAVAUX DU BATIMENT (CSTB)

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE SCIENTIFIQUE DES TRAVAUX DU BATIMENT (CSTB), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مختبرات متعاقدة, معامل الأمان البيولوجي, معامل غلفنة, و مختبرات محمية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  3. FINEXOV

    فرنسا

    المؤسسة FINEXOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات تمويل، شركات, بحث وتطوير, و تمويل، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FINANCIERE MOIREZ

    فرنسا

    المؤسسة FINANCIERE MOIREZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS CLEMENTINI

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CLEMENTINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, و علم الطيران. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  6. SAS MICROVISION INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة SAS MICROVISION INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. ومقرها في Evry, فرنسا.

  7. INGELOG

    فرنسا

    المؤسسة INGELOG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, برامج إدارة للشركات, برامج تقنية وعلمية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. AGILENT TECHNOLOGIES FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة AGILENT TECHNOLOGIES FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات رصد استراتيجي وعلمي وتقني, و رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  9. BIOLAB

    فرنسا

    المؤسسة BIOLAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. EDITIONS LEGISLATIVES

    فرنسا

    المؤسسة EDITIONS LEGISLATIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصدارات تقنية. كما تعمل في قطاعات نشر مؤلفات علمية, و نشر مؤلفات علمية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.