• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علامات تجارية

النتائج لأجل

علامات تجارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. KEL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة KEL COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجارة بالمفرق. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس, علامات تجارية, ملابس جاهزة, و ألبسة جاهزة. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  4. COMACCI

    فرنسا

    شركة COMACCI تقدم علامة تجارية للملابس مقرها حي الشانزليزيه في مدينة باريس. خالق ومُصمم هذه العلامة التجارية هو ناثان لورو المعروف باسم سام أورلينج. شركة COMACCI تقدم أحدث الصيحات في مجال الموضة : ملابس للسيدات وملابس على الموضة راقية وتيشيرت وملابس تعرق وسترات وكنزات وملابس فوقية وقمصان وملابس راقية ورجال ومراهقين. من خلال حاجتها للتعبير عن ذاتها تقوم شركة COMACCI بتصميم قطع فنية صغيرة حقيقية. كما تنفذ أيضاً قطع حسب المقاس بما يتماشى مع رغبات عملائها وتعشق اللعب على جودة الألوان. تشكيلة منتجاتنا تمثل الموضة ومتطلباتها كما يعبر عنها عملائنا لنا باعتبارنا مُصمم فرنسي مستورد وتاجر جملة لتلبية احتياجات المستهلكين. أقمشتنا ذات جودة عالية وتضمن هيئة لا غبار عليها بعد الغسيل. ندعوكم لزيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني لجميع اسئلتكم المتعلقة بالجانب المهني. وسنقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة.

  5. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  2. YVONA K

    فرنسا

    طموح Yvona Karouni يونا كاروني هو تقديم علامة تجارية متخصصة على الطراز الفرنسي في جميع أنحاء العالم من خلال احترام نبل العطور، تصميم الزجاجات والأغلفة، التفرد والحصرية في ابتكار المفهوم، كل ذلك مع الحفاظ على تقليد الأزياء الفرنسية. صناعة العطور: هذه هي الطريقة التي يقدم بها المصمم عطورًا مصممة خصيصًا مصنوعة من مواد خام عالية الجودة في قلب مدينة Grasseجراس. لا تترددوا في الاتصال بنا !

  3. BRUNSWICK MOONDREAM

    فرنسا

    شركة برونزويك هي شركة أوروبية رائدة في مجال الستائر التقنية وتقدم منتجاتها تحت العلامة التجارية مون دريم وتبيع الأقمشة والبطانات للستائر. يتم تصميم هذه المنتحات للحصول على أفضل عزل حراري وبصري وصوتي. وستجد الأقمشة الغير منفذة، المعتمة، الحرارية أو غير حرارية متاحة في تشيكلة واسعة من الألوان الموحدة والمشجرة. كما ستجد البطانات الجاهزة أو الستائر مُصنعة في أوروبا ويمكن تصنيعها حسب الطلب أو يتم عملها تحت علامتك التجارية الخاصة بك.

  4. RIVELEC

    فرنسا

    تتكون شركة RIVELEC من نشاطيم اثنين : PLASTIFORM وهي العلامة التجارية المُسجلة ومُصمم منتجات أخذ البصمة. KRISTAL : المنتجات التقنية للصيانة الوقائية. مخترع الرقابة غير الهدامة من خلال أخذ البصمة. تستخدم منتجات PLASTIFORM® من قبل علماء المقاييس والموازين وأجهزة التحكم ومهندسي الأساليب باعتبارها وسيلة اقتصادية بسيطة وسريعة وذات مصداقية في تحقيق C.N.D. . (الرقابة غير الهدامة).

  5. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.

  1. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  2. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  2. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "