• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عطور ومستحضرات تجميل

النتائج لأجل

عطور ومستحضرات تجميل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  2. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  3. PARFUM COLLECTION PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عطور بالجملة وتصميم العطور. هل أنت محترف أو بائع تجزئة ترغب في توسيع مجموعتك بعطور استثنائية؟ مرحبا بكم في دار Maison Parfum Collection Paris، مصمم العطور ذات الجودة التي لا تضاهى. دع نفسك لتُفتن بفكرة تقديم عطورنا الرائعة والراقية لعملائك وأقبل لاكتشاف عالمنا المعطر. العمل معنا يتيح لك أن تقدم لعملائك عطورًا فائقة الجودة، صُممت بعناية لإسعاد الحواس واستحضار عالم من الفخامة الأبدية. نصمم عطورًا راقية، تلبي بدقة توقعات عملائك الأكثر تطلبًا. تشكيلتنا الرجالية والنسائية سوف ترضي كل الأذواق والمناسبات. تتيح لك دار Parfum Collection Paris إثراء تشكيلتك بعطورها الراقية. اتصل بنا اليوم لأن منتجاتنا بالجملة يمكن أن تساعد شركتك على النمو وإرضاء عملائك.

  4. FALLYANCE - TRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FALLYANCE - TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات العناية بالشعر. كما تعمل في قطاعات عطور, أنواع الشامبو, ماء عطر, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, بعد الغسيل بالشامبو, عطور, و أنواع الشامبو. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  5. FIILIT PARFUM DU VOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FIILIT PARFUM DU VOYAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, عطور طبيعية, تصنيع عطور, أطقم هدايا, عطور, ماء عطر, خلق وتصنيع العطور للسيدات, و تصدير استيراد العطور. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMAKORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMAKORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات سلع العطور, مساحيق تجميل, مورد فرش شعر, و مورد ملحقات الشعر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VERSAILLES BEAUTE

    فرنسا

    المؤسسة VERSAILLES BEAUTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات ماء عطر, عطور, أغلفة العطور حسب الطلب, خلق وتصنيع العطور للسيدات, ماء عطر, و عطور. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. TRIANGLE D'OR FRAGRANCES

    فرنسا

    المؤسسة TRIANGLE D'OR FRAGRANCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LEONOR GREYL

    فرنسا

    المؤسسة LEONOR GREYL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LT PIVER SA

    فرنسا

    المؤسسة LT PIVER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FIRMENICH ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة FIRMENICH ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, عطور ومستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. LCW - SENSIENT COSMETIC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة LCW - SENSIENT COSMETIC TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مُصَنع منتجات العناية بالبشرة, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  1. GELLÉ FRÈRES

    فرنسا

    المؤسسة GELLÉ FRÈRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات ماء عطر, و ماء عطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FRANCE COSMETICS ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE COSMETICS ET COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, و مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LABORATOIRES FILORGA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES FILORGA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GRIS MONTAIGNE

    فرنسا

    المؤسسة GRIS MONTAIGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LAURA MARS

    فرنسا

    المؤسسة LAURA MARS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Stains, فرنسا.

  6. NJD COSMETICS

    فرنسا

    المؤسسة NJD COSMETICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. INTERNATIONAL FLAVORS AND FRAGRANCES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL FLAVORS AND FRAGRANCES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  8. PARFUMS REMY MARQUIS

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS REMY MARQUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LABORATOIRES LAVIPHARM

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES LAVIPHARM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ULRIC DE VARENS S.A.

    فرنسا

    المؤسسة ULRIC DE VARENS S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SUDELPHONE

    فرنسا

    المؤسسة SUDELPHONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  4. KRYSTAL PARIS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة KRYSTAL PARIS DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COFINLUXE

    فرنسا

    المؤسسة COFINLUXE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. BSD PARFUMS EMMANUELLE JANE

    فرنسا

    المؤسسة BSD PARFUMS EMMANUELLE JANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  7. FIABILA SERVICES SARL

    فرنسا

    المؤسسة FIABILA SERVICES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  8. FRAGONARD OPERA

    فرنسا

    المؤسسة FRAGONARD OPERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. ROGE CAVAILLES

    فرنسا

    المؤسسة ROGE CAVAILLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  10. TRADITIONS ET PARFUMS

    فرنسا