• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طباعة، منتجات مختلفة

النتائج لأجل

طباعة، منتجات مختلفة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CHROMOVOGUE

    فرنسا

    المؤسسة CHROMOVOGUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بطاقات بريدية مزينة بالرسوم, تصنيع الكروت, و بطاقات بريدية مزينة بالرسوم. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. ETIQUETTES ADHESIVES PUBLICITAIRES MEZIERE

    فرنسا

    المؤسسة ETIQUETTES ADHESIVES PUBLICITAIRES MEZIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات بطاقات لاصقة، ورق, طباعة، منتجات مختلفة, بطاقات لاصقة، ورق, و طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  3. ATELIERS DUPLAN

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DUPLAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ألبومات تصانيف, و ألبومات تصانيف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. JOUETS LOISIRS

    فرنسا

    المؤسسة JOUETS LOISIRS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصدارات تقنية. كما تعمل في قطاعات طباعة، منتجات مختلفة, و طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LE STUDIO 28

    فرنسا

    المؤسسة LE STUDIO 28, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصدارات تقنية. كما تعمل في قطاعات طباعة، منتجات مختلفة, و طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DROMAS POL GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة DROMAS POL GEORGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  2. EDITIONS EVENEMENTS ET TENDANCES

    فرنسا

    المؤسسة EDITIONS EVENEMENTS ET TENDANCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصدارات تقنية. كما تعمل في قطاعات طباعة، منتجات مختلفة, و طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LES ATELIERS DU PRISME

    فرنسا

    المؤسسة LES ATELIERS DU PRISME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصدارات تقنية. كما تعمل في قطاعات طباعة، منتجات مختلفة, و طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MINUIT

    فرنسا

    المؤسسة MINUIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COBALT REPRODUCTIONS

    فرنسا

  1. BIG MAMA

    فرنسا

  2. EDITIONS LARIVIERE SAS

    فرنسا

  1. JALAN PUBLICATIONS

    فرنسا

  2. ARCADE EUROPE

    فرنسا

  3. VERRERIE FLACONNAGE AGUSSOL

    فرنسا

    VFA شركة متخصصة في دراسة وتوزيع القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية، منتجات السد المانعة للتسرب، الطباعة بالشاشة الحريرية و وضع التشطيبات النِهائية المختلفة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأغراض القياسية، و كذلك وفْقًا لطلب، ويمكننا أيضا تصميم نماذج زجاجات مُخصصة.VFA متخصصة في القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية. أكثر من 40 عاما من الخبرة مع مجموعة واسعة و متنوعة من الزجاجات القياسية .حلول مخصصة وفقًا لمُتطلبات مشاريعكم. إمكانية وضع اللمسات النهائية: طباعة بالشاشة الحريرية، تعتيم، صقل ... تشْكيل قوارِير زجاجية خاصة بِالعُطُور : VFA تقدم مجموعة واسعة من القوارير الزجاجية بسعة تتراوح من 2 مل إلى 1 لتر للمستحضرات العطرية. قوارِير زجاجية لمستحضرات التجميل: مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزجاجات، الأوعية الزجاجِية و الأوعية البلاستيكية الخاصة بِمستحضرات التجميل. زجاجات مُوجهة للقطاع الصيدلانِي: جميع النماذج القياسية للزجاجات الصيدلانية. زجاجات خاصة بِالقطاع الصناعِي: خيار كبير للزجاجات الخاصة بِالقطاع الصناعِي.

  4. STAND3D

    فرنسا

    المؤسسة STAND3D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات لاصقات جراحية ذات طباعة شخصية, ورش طباعة بلاستيك حراري, امدادات للطباعة الرقمية, و طباعة المنتجات النسيجية. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  5. JUSTE PRINT

    فرنسا

    المؤسسة JUSTE PRINT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير منتجات طباعية, استيراد وتصدير منتجات طباعية, طباعة للدور النشر, و مطبوعات دعائية - طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.